• 2024年04月28日, 週日

    “إل هوغار برو فيغان”- محمية الحيوانات الإسبانية للرعاية المحبة

    أعده فريق أخبار الولايات المتحدة الأمريكية (النص الأصلي باللغة الإنجليزية)

    تقع “إل هوغار برو فيغان”، المعروفة سابقا باسم “إل هوغار دي لوسي” أو “ذا هوم أوف لوسي”، في مدريد بإسبانيا وتأسست في عام 2007 لإنقاذ الكلاب والقطط الصغيرة. لقد نمت الآن لتصبح محمية للحيوانات كافة تضم المنازل وتتيح رعاية كل من الحيوانات المهجورة والمعتدى عليها. هدفهم النهائي هو تحرير الحيوانات الأليفة من الاستغلال البشري، وسوء المعاملة، حيث يتم استخدامها كمصدر للترفيه والذبح من أجل الغذاء.

    تطمح مجموعة الأشخاص الذين يديرون إل هوغار إلى نشر رسالة المساواة بين الحيوانات والنباتات. إنهم يناصرون بقوة فكرة أن جميع الحيوانات، كبيرة كانت أم صغيرة، لها الحق في العيش بكرامة وحرية. في الوقت الحالي، يتجهون إلى مجموعة متنوعة من السكان بما في ذلك الكلاب والقطط والخنازير والدجاج والحمام والأرانب والماعز والأغنام. ومع ذلك، بسبب النقص المستمر في الأموال، خشي المنظمون من أنهم لن يكونوا قادرين على الوفاء بالتزامهم تجاه أصدقائنا الحيوانات في حمايتهم ورعايتهم طوال حياتهم.

    بعد التعرف على مأزق إل هوغار، ساهمت كبيرة المعلمين تشينغ هاي بمبلغ 2000 يورو في ملاذ الحيوانات، مع إعطاء التعليمات لأعضاء منظمتنا لتقديم المساهمة إلى إل هوغار من أجل مساعدتهم على تلبية احتياجاتهم الملحة.

    في رسالة شكرها بتاريخ 25 تشرين الثاني، السنة الذهبية 9 (2012)، أعربت السيدة إيلينا توفا، منسقة المحمية، عن تقديرها لمساهمة كبيرة المعلمين تشينغ هاي لأنها ستساعد في تأمين مستقبل سعيد للحيوانات في حياتهم. علاوة على ذلك، سيتم استخدام جزء من المساهمة، إلى جانب الأموال التي قدمها مؤيدون آخرون، لشراء بعض المساحات من الأرض لإيواء أصدقائنا الحيوانات الذين تم إنقاذهم، مما يسمح لهم بالاستمتاع ببقية حياتهم في راحة وسلام*. وإلى جانب رسالة السيدة توفا رسالة شكر من فريق إل هوغار وهدية على شكل تقويم ملون جميل يضم أطفال صغار وحيوانات محببة.

     

    * تحديث أبريل 2015: أخبار رائعة! لقد وجدت إل هوغار الآن موقعا أكبر ينعم بمزيد من الأشجار والنباتات من أجل ملجأهم المحب. لقد انتقل الآن جميع رفاقنا الحيوانات إلى منزلهم الجديد الجميل حيث يتم بناء منازل لهم.