• 2024年04月27日, 週六

    بطاقات تهنئة للمواسم وسنة نباتية جديدة سعيدة 2017!

    المعلمة ترتدي فروا صناعيا نباتيا.

     

    التمنيات لكم بالحب والنور خلال موسم الأعياد ورأس السنة النباتية المباركة! عسى أن يعم الانسجام والهدوء في قلوب جميع الكائنات ويُعبر عنه في جميع أنحاء العالم.

    امتناننا العميق للمعلمة السامية المحبوبة تشينغ هاي على كل ما فعلته للارتقاء بالكون من خلال حبها ورعايتها الهائلة، والتأمل العميق، والتضحية التي لا تعرف الكلل، والتفاني اللامتناهي لإعادة جميع الكائنات إلى الله. نشكرك على وجودك معنا في الرحلة الروحية وإرشادنا للعودة إلى وطننا الأصلي. معرفتك هي أعظم هدية عشناها على الإطلاق. نحن نحبك.

    خلال هذا الوقت المبجل للعائلة والحب والروحانية، نشكر الله، ومجالس أصل الكون، والسماء. صلواتنا وتقديرنا الكبير أيضا لجميع المعلمين الذين ساعدوا في رفع مستوى الإنسانية، وللقادة الذين يكرسون عملهم لجعل العالم مكانا أفضل، ولجميع الأشخاص الذين يهتمون بمساعدة المحتاجين، ولقرائنا الخيرين الذين يشاركون الحب بكل الطرق.

    من إخوتنا وأخواتنا من البشر إلى حيواناتنا الرائعة. من الكائنات المتنوعة التي تشكل النظم البيئية المعجزة لكوكب الأرض إلى القمر الرائع الذي يحمي مكاننا في الفضاء؛ من الشمس التي تضيء مجرتنا لجميع الكائنات في كوننا وما وراءه؛ نتمنى أن تجلب لكم العطلات الراحة والفرح والحب. نتمنى أن يكون عام 2017 مليئا بسلام ونور ورحمة لا حدود لها. نتمنى لكم عطلة مباركة ورأس سنة نباتية راقية!

    ملاحظة خاصة: يرجى تذكر تذكير المعلمة المحبة لحماية بيئتنا الثمينة وأشجارنا الجميلة. يرجى استخدام بديل شجرة عيد الميلاد بدلا من الشجرة الحقيقية.

    يرجى النقر أدناه لمشاهدة بطاقات التهنئة المرسلة من قبل مراكز منظمتنا من جميع أنحاء العالم: