• 2024年04月27日, 週六

    رعاية حدث ركوب الأطفال للدراجات في الهواء الطلق بمدينة نيوتايبيه في فورموزا (تايوان)

    أعده الفريق الإخباري في تايبيه في فورموزا (النص الأصلي باللغة الصينية)

    في 22 تشرين الأول، السنة الذهبية 13 (2016)، انضمت إدارة الشؤون الاجتماعية في حكومة مدينة نيوتايبيه وجمعية متطوعي مدينة نيوتايبيه إلى العديد من مجموعات المصلحة العامة، مثل مؤسسة ركوب الدراجات الجديدة للثقافة ومنظمة المعلمة السامية تشينغ هاي الدولية، لإقامة حدث ركوب الدراجات للأطفال في الهواء الطلق بعنوان “التحليق ضد الرياح المعاكسة والتحليق لأعلى في الحياة” في متنزه صن شاين الرياضي في سينديان. وتم تشجيع الأطفال من العائلات المعرضة للخطر والمحرومة في مدينة نيوتايبيه على المشاركة في التحدي في “ون دي دبل تايبيه”، وهي عبارة عن ركوب دراجة بطول 50 كيلومترا على ممر للدراجات يربط بين مدينة نيوتايبيه ومدينة تايبيه، بهدف تحسين الصحة البدنية والعقلية.

    لقد تجمع أكثر من 300 طفل من الأسر المعرضة للخطر والضعيفة الذين يتلقون مساعدة طويلة الأجل من حكومة مدينة نيوتايبيه وإدارة الرعاية الاجتماعية في المكان بعد الساعة 8 صباحا. حيث ألقى السيد لين كون زونغ، مفوض إدارة الرعاية الاجتماعية بمدينة نيوتايبيه خطابا شجع فيه الأطفال على تحدي أنفسهم والتجرؤ على الحلم. وبعد ذلك، سلط المدرب الضوء على احتياطات سلامة ركوب الدراجات وتعليمات الركوب. ثم تم توجيه الأطفال إلى الإحماء والبدء في الركوب من قبل الفنان السيد شيو تشيه كاي، “محبوب الجماهير الطيب” لعام 2016 الذي صوتت عليه وسائل الإعلام الشبكية.

    وقدمت منظمتنا 200 حصة من الطعام النباتي للضيوف ورجال الدوريات والأطفال، بما في ذلك الهوت دوغ النباتي، وتمبورا النباتية، وشاي بحليب الصويا، وسلطة الخضار، وكعك الأرز الأرجواني. وقد حضر رئيس جمعية المتطوعين في مدينة نيوتايبيه السيد “لو لي مين” والمديرة السيدة “هوانغ مي ينج” إلى جناحنا لشكر أعضائنا على الدعم الحماسي وخدمات الرعاية.

    خمسون كيلومترا تمثل تحديا كبيرا للأطفال. وتحت أشعة الشمس الحارقة، كان من المهم بالنسبة لهم الحصول على ما يكفي من الماء والطعام. ومن أجل راحة الأطفال، قام أعضاء منظمتنا في تايبيه بإعداد الكباب النباتي خصيصا مع النقانق والتيمبورا وكعك الأرز الأرجواني على الأسياخ. والتقط العديد من الأطفال كبابا نباتيا وكوبا من حليب الصويا وجلسوا على الأرض لقضاء نزهة على الفور. وبين السماء الزرقاء والعشب الأخضر، ملأت ضحكات الأطفال الهواء. لقد كانت مثل الجنة. وتذكرنا كلمات المعلمة: “جلب السعادة النبيلة للآخرين، سيجلب لك السعادة النبيلة أيضا.”

    وفي الحفل الختامي، قدم كبير الموظفين في مدينة نيوتايبيه السيد شو يو نينغ ميدالية “التحليق لأعلى في الحياة” لكل طفل أنهى الرحلة. والتقطت مديرة إدارة الرعاية الاجتماعية في حكومة بلدية نيوتايبيه السيدة تشانغ تشين لي ورئيس جمعية نيوتايبيه التطوعية السيد لو لي مين صورا مع أعضاء منظمتنا. وصافحت المديرة السيدة تشانغ كل واحدة منا للتعبير عن امتنانها.

    نشكر الله على منحنا يوما جميلا مع سماء زرقاء بعد أيام من هطول الأمطار. كان أعضاء منظمتنا سعداء جدا بفرصة الاستمتاع بالعشب الأخضر واحتضان الطبيعة وخدمة المجتمع أيضا. لقد كانت تجربة ذات مغزى.

    شجع مندوب إدارة الرعاية الاجتماعية في مدينة نيوتايبيه السيد لين كون زونغ الأطفال على تحدي أنفسهم والتجرؤ على الحلم.

    قاد المجموعة الفنان “محبوب الجماهير الطيب” السيد شيو شيه كاي (على اليسار).

    حضر رئيس جمعية المتطوعين في مدينة نيوتايبيه السيد لو لي مين (الخامس من اليسار) والمديرة هوانغ مي ينغ (الثالثة من اليسار) إلى جناح منظمتنا للتعبير عن تقديره للدعم الحماسي وخدمات الرعاية.

    التقط العديد من الأطفال كباب نباتي وكوبا من حليب الصويا للاستمتاع بها على الفور.

    التقطت مديرة إدارة الرعاية الاجتماعية في حكومة بلدية نيوتايبيه السيدة تشانغ تشين لي (السادسة من اليسار) ورئيس مركز نيوتايبيه للمتطوعين السيد لو لي مين (الخامس من اليسار) صورا مع أعضاء منظمتنا.