• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年04月27日, 週六

      توفير مياه الشرب للأسر النازحة في “صحنايا” في سوريا

       

      أعده فريق الإغاثة السوري (النص الأصلي باللغة العربية)

      “صحنايا” هي بلدة صغيرة في جنوب سوريا، على بعد حوالي 15 كيلومترا جنوب دمشق. وخلال الأزمة السورية، رحبت “صحنايا” بكرم بـ (13350) أسرة من المناطق المجاورة التي شردتها الحرب. ويعيش العديد من هذه الأسر حاليا في مبان غير مكتملة بعد الحصول على موافقة أصحابها على البقاء فيها, ويعيش البعض الآخر في مزارع ومنازل مستأجرة.

      ويتم توفير المأوى والغذاء والرعاية الصحية والملابس للاجئين من قبل مختلف المنظمات الخيرية مثل الهلال الأحمر. وهناك حاجة إلى مزيد من المساعدة لتوفير مياه الشرب. لذلك تبرع أعضاء مؤسستنا من مركز المملكة المتحدة بمبلغ (3000) دولار أمريكي لتوفير المياه لـ (350) أسرة. وفي الفترة من أيار إلى تموز 2016، استخدمت هذه الأموال لشراء (200) برميل من المياه يوميا. بالإضافة إلى ذلك، تم استخدام (158.70) دولار أمريكي للحصول على ترخيص لحفر بئرين في منطقة الزيتون في “صحنايا”. ولما كان العثور على المياه لم يتم حتى الآن، سيتم حفر آبار إضافية في موقع جديد. ويجري حفر المزيد من الآبار أيضا بمساعدة منظمات تطوعية أخرى.

      كما وافق بعض ملاك الأراضي في “صحنايا” على مشروع يسمح للأسر النازحة بزراعة أراضيهم، مما سيوفر العمل لمئات الأشخاص ويحول المنطقة إلى منطقة زراعية.

      ونحن زملاء أعضاء المؤسسة في سوريا، نشعر بامتنان عميق لكبيرة المعلمين تشينغ هاي على تعاطفها وحبها للاجئين السوريين والنازحين, ونتمنى أن ينعم بلدنا قريبا بالسلام.

       

      قائمة بنفقات المؤسسة الدولية لكبيرة المعلمين تشينغ هاي لمشروع مياه الشرب في “صحنايا” في سوريا، من أيار إلى تموز 2016

      المادة المبلغ (دولار أمريكي) الإيصال
       (14560) برميل من مياه الشرب ورخصة حفر الآبار 3,000 A
      الإجمالي US$3,000