• 2024年04月28日, 週日

    مستشفيات فورموزية (تايوانية) تقدم خدمات رحيمة

    أعده الفريق الإخباري (النص الأصلي باللغة الإنجليزية)

    في 11 تشرين الثاني 2016، قدمت المعلمة السامية تشينغ هاي بمحبة مساهمات مالية إلى مستشفى تري سيرفس العام ومستشفى تاويوان للقوات المسلحة العامة في فورموزا لدعم عملهم الرحيم للتخفيف من آلام ومعاناة المرضى والمحتاجين. وتلقى كل مستشفى مبلغ 3170000 دولار تايواني (100 ألف دولار أمريكي) والذي سيتم استخدامه لمساعدة أولئك الذين يحتاجون إلى علاج طبي طارئ ولكنهم يفتقرون إلى الموارد المالية.

    تأسس مسشفى تري سيرفس العام في عام 1946 ويلعب من حينها دورا مهما في الرعاية الصحية الوطنية في فورموزا، بهدف “تحسين جودة الخدمات الطبية المقدمة للجيش وعائلاتهم والمدنيين من خلال التأمين الصحي، فضلا عن الكفاءة التشغيلية.”

    وتأسس مستشفى تاويوان للقوات المسلحة العامة في عام 1948 ويعمل به حوالي 700 موظف. ويقدم مجموعة واسعة من الخدمات الطبية غير الهادفة للربح للمدنيين والمحاربين القدامى ويسعى جاهدا ليصبح مركزا طبيا بحثيا إقليميا لتقديم خدمات أفضل للمجتمع وإيجاد علاجات جديدة وإعداد المزيد من الأطباء الاستثنائيين.

    وتقديراً لمساهمات المعلمة السخية، أرسل كل من المشرف على مستشفى تري سيرفس العام اللواء الدكتور لين شي هوا، والمشرف على مستشفى تاويوان للقوات المسلحة العامة اللواء تاسي تشينسونغ أم دي، رسائل تقدير.

    نحن نحيي الخدمات القيمة التي تقدمها هذه المستشفيات للجمهور على مر السنين ونصلي من أجل أن تستمر في تقديم المزيد من الرعاية للمحتاجين وتوجيه الجمهور إلى أسلوب حياة أكثر صحة.

    رسالة تقدير لمساهمة المعلمة السامية تشينغ هاي بمبلغ 3170000 دولار تايواني (100 ألف دولار أمريكي) من المشرف على مستشفى تري سيرفس العام اللواء الدكتور لين شي هوا

    رسالة تقدير لمساهمة المعلمة السامية تشينغ هاي بمبلغ 3170000 دولار تايواني (100 ألف دولار أمريكي) من المشرف على مستشفى تاويوان للقوات المسلحة العامة اللواء الدكتور تاسي تشينسونغ

    مستشفى تري سيرفس العام

    مستشفى تاويوان للقوات المسلحة العامة

    إيصالات المساهمة المحبة للمعلمة السامية تشينغ هاي بقيمة 6340000 دولار تايواني (200 ألف دولار أمريكي)

     

     

    حقوق الصور:

    مستشفى تري سيرفس العام- صورة فيس بوك- 14 نيسان 2017- www.facebook.com/tsghpmd– مستخدمة بإذن

    مستشفى تاويوان للقوات المسلحة العامة صورة فيس بوك- 14 نيسان 2017- www.facebook.com/804mnd-مستخدمة بإذن