• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年04月27日, 週六

      إرسال المساعدة للنازحين في “السويداء” في سوريا

       

      أعده فريق الإغاثة السوري (النص الأصلي باللغة العربية)

      لقد أدى استمرار الحرب في سوريا على مدى السنوات الست الماضية إلى خلق ظروف صعبة للغاية، وخاصة بالنسبة للنازحين هناك، وقد استقبلت مدينة “السويداء” أعدادا كبيرة من المواطنين من مناطق أخرى في البلاد، وخاصة حلب ودمشق. وقد ازداد تدفق النازحين مؤخرا بسبب تصاعد النزاع في ضواحي كلتي المدينتين. ولحسن الحظ، ظلت “السويداء” سليمة ولم تتأثر كثيرا بالحرب، لذلك أصبحت ملاذا آمنا للمرضى والجرحى والأيتام والأسر التي فقدت أحباءها.

      ولتقديم المساعدة لهؤلاء الأفراد الضعفاء ونقل محبة كبيرة المعلمين تشينغ هاي، فقد تبرع أعضاء مؤسستنا في سنغافورة بمبلغ (20) ألف دولار أمريكي لمساعدة جهود الإغاثة التي يبذلها فريقنا السوري. وعند استلام المبلغ السخي في أيلول 2016، ذهب فريقنا المحلي على الفور للعمل. وبحلول تشرين الثاني، تبرعنا بمبلغ (5000) دولار أمريكي لرعاية المحتاجين في المستشفيات، و(2000) دولار أمريكي لتغطية العلاج الطبي لخمسة أطفال يعانون من السرطان و(3000) دولار أمريكي لإجراء عمليات جراحية مختلفة. وأنفقنا (15000) دولار أمريكي على شراء المواد الغذائية الأساسية مثل الزيوت والدقيق والشعيرية والبرغل والأرز والفاصولياء لـ (500) أسرة محتاجة وكثير من الأيتام. بالإضافة إلى ذلك، أرسل لنا أعضاء مؤسستنا في اليونان مبلغ (1000) دولار أمريكي والذي استخدم لشراء الخبز التقليدي والحلويات النباتية للأطفال في مخيمات المواطنين النازحين.

      ونحن ممتنون بعمق للمعلمة لأننا كنا قادرين على تقديم بعض المساعدة لأولئك المعذبين. ونتمنى أن تبارك السماء جميع المتضررين من الصراع في سوريا المباركة, ونحن نصلي من أجل أن يحل السلام في هذا البلد وفي العالم بأسره.

       

      قائمة بنفقات المؤسسة الدولية لكبيرة المعلمين تشينغ هاي لمساعدة الأسر المحرومة في سوريا، من أيلول إلى تشرين الثاني 2016

      المادة المبلغ (دولار أمريكي) الإيصال
      مواد غذائية (الزيوت والشعيرية ومعجون الطماطم والسكر ودقيق القمح والبرغل والعدس والأرز وحبوب الفاصولياء والفاصولياء) للأسر والأيتام 15,000 A
      نفقات الأدوية والجراحة 3,000 B
      نفقات العلاج الطبي للأطفال المصابين بالسرطان 2,000 B
      خبز وحلويات نباتية للأطفال ونفقات النقل والاتصالات 1,000 A
      الإجمالي US$21,000

       

       

       

       

       

      المعونة الطبية للأطفال

       

      المساعدة الغذائية للأسر المحرومة والأيتام

       

      الخبز التقليدي والحلويات النباتية للأطفال في مخيمات النازحين الداخلية