• 2024年04月27日, 週六

    سنة جديدة سعيدة “سنة الديك القمرية النباتية”

    سنة جديدة سعيدة “سنة الديك القمرية النباتية”

    في 28 كانون الثاني من السنة الذهبية 14 (2017)، سيحتفل أكثر من مليار شخص حول العالم ببداية سنة الديك القمرية الصينية الجديدة. يتم الاحتفال بهذه العطلة الميمونة في العديد من البلدان الآسيوية حيث يتحد أفراد الأسرة والأصدقاء ويصلون من أجل حصاد وافر في العام الجديد. والأهم من ذلك، أن عطلة رأس السنة الصينية الجديدة تمثل روح الوداع للماضي والترحيب بعام رائع قادم.

    عام 2017 هذا هو أيضا عام الديك في الأبراج الصينية. تقليديا، يمثل الديك فكرة الإخلاص والالتزام بالمواعيد. ويقال أيضا أن الديوك مخلصون وملتزمون. في الأيام الأولى، عندما كان المزارعون بحاجة إلى الاستيقاظ مبكرا للعمل، كان لصياح الديك أهمية خاصة لإيقاظ الناس في الصباح. لذلك، فإن سنة الديك هي رمز الاجتهاد.

    قد يجلب العام 2017 الكثير من الحب والوفاء والارتقاء لجميع سكان الأرض. نحن نصلي من أجل أن تستمر البشرية في تحقيق السلام مع جميع الكائنات من خلال تبني نظام غذائي نباتي بسرعة. امتناننا العميق للمعلمة السامية تشينغ هاي، على البركات العميقة والحب غير المشروط الذي تواصل تقديمه إلى هذا العالم. نحن نصلي بتواضع أن تستمر السماء في حمايتك وأنت ترفعين من مستوى هذا الكوكب والكون، ولعلها تكون لك أكثر سنة قمرية نباتية بهجة وتناغما.

    يرجى الاستمتاع ببطاقات التهنئة للمعلمة السامية تشينغ هاي من مراكز منظمتنا حول العالم: