• 2024年04月27日, 週六

    الاتجاه نحو النباتية يصبح سائدا في كوريا الجنوبية

    أعده الفريق الإخباري الكوري (النص الأصلي باللغة الكورية)

    في 22 أيار، السنة الذهبية 13 (2016)، حضر أكثر من 2000 زائر متحمس أول مهرجان نباتي، مهرجان كوريا النباتي، الذي أقيم في مركز سيؤول للابتكار في عاصمة كوريا الجنوبية. حيث تم تنظيم هذا الحدث بمساعدة العلامة التجارية المبتكرة فيجان تايجر، وقد تم دعم هذا البرنامج من قبل 56 بائعا. وقدم هذا الحدث النابض بالحياة مكانا مريحا للناس للاستمتاع بالأزياء النباتية والطعام والثقافة وتبادل المعلومات وتكوين الصداقات.

    وانضم أعضاء منظمتنا المحليون أيضا إلى الحدث وقدموا العديد من الأطعمة والمنتجات اللذيذة بما في ذلك البسكويت النباتي والهامبرغر النباتي والبدائل النباتية للبيض واللحوم والجبن. ولدهشتنا وسرورنا الكبير، تم بيع كل الطعام قبل وقت الإغلاق. وبدا أن الناس منفتحون لاستكشاف أسلوب الحياة النباتي الرحيم والمحافظ على الأرض. وتبرع جميع الباعة بنسبة 10٪ من عائداتهم للأشخاص والحيوانات المحتاجة.

    وبتشجيع كبير من نجاح المهرجان الأول، تم إقامة المهرجان الثاني بعد فترة قريبة في الأول من تشرين الأول في سيؤول مع المزيد من البائعين المشاركين وحوالي 4000 زائر.

    كما انضمت إلى الحدث العديد من الشركات والمطاعم النباتية الكبرى، بما في ذلك أربعة جهات من لوفينغ هت يديرها أعضاء منظمتنا، الذين أحضروا أطعمتهم الخاصة بما في ذلك الخبز النباتي والكعك والبسكويت والآيس كريم، بالإضافة إلى النقانق النباتية والهامبرغر النباتي.

    ولزيادة الوعي حول حماية البيئة، شجع المهرجان هذه المرة الزوار على إحضار أوانيهم وأكوابهم، وقدم هدايا تذكارية لطيفة لمن فعل ذلك.

    ونظرا لأن الجميع استمتع بالمأكولات النباتية الصحية واللذيذة، تناوب العديد من الموسيقيين الموهوبين على أداء الأغاني، مما أدى إلى تدفئة الجو. ويأمل أعضاء منظمتنا في كوريا أن تقام مهرجانات أكثر نجاحا في المستقبل لقيادة الثقافة النباتية ونشر النباتية في البلاد.

    فيديو الأحداث: الاتجاه نحو النباتية يصبح سائدا في كوريا الجنوبية، أيار وتشرين الأول 2016

     

    مهرجان كوريا النباتي في 22 أيار 2016

     

    مهرجان كوريا النباتي في 1 تشرين الأول 2016