• 2024年04月27日, 週六

    قطر ترحب بأول مطعم نباتي

    منذ أيلول 2016، يستمتع الناس في الدوحة بمطعم جديد يقدم مجموعة لذيذة من الأطعمة النباتية العضوية. حيث افتتح غانم السليطي وجوهر الفردان شركة إيفرغرين أورغانيكس بهدف مساعدة الناس على العودة إلى الطبيعة وتناول الأطعمة النباتية الكاملة.

    لقد استوحى السيد السليطي ذلك من كونه نباتيا قبل ثلاث سنوات. وأوضح لدوحة نيوز أن هذا النظام الغذائي الجديد أدى إلى تحسين الصحة وزيادة الشعور بالرفاهية، وشعر بالحاجة إلى مشاركته مع الآخرين.

    لقد أحضروا “مات داونز” كـ شيف تنفيذي من مطعم ذا “جوثيك في مين” بالولايات المتحدة الأمريكية والذي صنفته تايم آوت نيويورك كأحد المطاعم النباتية الرائدة في الولايات المتحدة في عام 2015. وقد انضم السيد داونز إلى المطبخ من قبل ماروس وايزر، رئيس الطهاة السابق في ناما آرتسان فود في منطقة نوتينغ هيل الراقية بلندن في المملكة المتحدة.

    وتتميز قائمة إيفرغرين أورغانيكس بمجموعة شهية من الأطعمة النباتية النقية والمستوحاة من مأكولات من جميع أنحاء العالم. ومع التركيز على الأطعمة الكاملة من المزارع المحلية والإقليمية، لا يتم استخدام السكر المكرر. كما يمكن للعملاء أيضا الاستمتاع بالعصائر الباردة.

    بالإضافة إلى الطعام العضوي المزروع محليا، يتميز التصميم الداخلي للمطعم بأجواء خضراء مع العديد من المواد المعاد تدويرها. وإذا أراد المشاركون، يمكننهم المشاركة في محادثة مع الآخرين على طاولة التجمع. وعندما يكون الطقس أكثر برودة، يمكن للمرتادين أيضا الجلوس في الخارج.

    نثني على مؤسسي إيفرغرين أورغانيكس غانم السليطي وجوهر الفردان، وكذلك الشيفات مات داونز وماروس وايزر لتعريف شعب قطر بهذه الأطعمة النباتية اللذيذة. كما نرسل أطيب تمنياتنا بأكبر قدر من النجاح، ونصلي من أجل أن يستلهم جميع من يزوروا مطعمك الرائع لجلب النظام الغذائي النباتي إلى حياتهم الخاصة.

     

     

    حقوق الصورة: إيفرغرين أورغانيكس في 30 نيسان 2017-
    https://www.facebook.com/evergreenorganics