• 2024年04月29日, 週一

    مراسلات مع السيد “أبوت ني ماي دان تشن”

    أعده فريق الأخبار (النص الأصلي باللغة الصينية)

    في دير (دوتشين أخوري البوذي للشمس المشرقة) في (أبا) التبتية الصينية وولاية تشيانغ الذاتية الحكم، يتشارك أبوت ني ماي دان تشن رينبوتشي والرهبان المقيمون في التعاليم البوذية الفاضلة مع القرويين في المنطقة. وتشمل هذه الحياة الصحية نمط الحياة النباتية، وكذلك الامتناع عن الكحول والتدخين. بالإضافة إلى ذلك، يطلبون من القرويين عدم اصطياد الحيوانات وتجنب صنع الملابس من الجلد أو الفراء. من خلال جهودهم، تحول عدد أكبر من الناس إلى أسلوب حياة نباتي وأظهروا تعاطفا متزايدا تجاه الحيوانات. نظمت رينبوتشي أيضا فعاليات متعددة لتحرير الحيوانات من القسوة.

    علاوة على ذلك، دافع رينبوتشي عن بناء وترميم العديد من المعابد البوذية الإقليمية والتماثيل التاريخية. كما أسس معهد أخوري صن شاين الدير البوذي وكذلك مدرسة الأمل الابتدائية. في الآونة الأخيرة، تم إعداد كتاب إلكتروني للوسائط المتعددة باللغة التبتية والإنجليزية والصينية للطلاب المحليين. بالإضافة إلى ذلك، أدت جهود رينبوتشي المستمرة لتحسين الحياة في المنطقة إلى بناء طريق ومحطة كهرباء وغيرها من المرافق الأساسية في المحافظة.

    ولدعم أعمال رينبوتشي الودية، ساهمت كبيرة المعلمين تشينغ هاي بمبلغ 20 ألف دولار أمريكي في 26 تموز السنة الذهبية 10 (2013) “لدعم إعادة بناء المعبد ونشر دارما بوذية وأي احتياجات للدير”.

    فيما يلي رسالة المعلمة إلى ني ماي دان تشن رينبوتشي ورده بالامتنان.
    new000-LIA-DN-130144-SMCH Letter to Venerable Abbot Ni Mai Dan Zhen
    Untitled-1_fixed

    Gratitude-Letter-from-Venerable-Abbot-Ni-Mai-Dan-Zhen_English-FIXED2