• 2024年05月4日, 週六

    عرض فيجي برايد شيكاغو: الاحتفال بنمط الحياة القائم على النباتات

    إعداد مجموعة أخبار إلينوي, الولايات المتحدة الأمريكية (النص الأصلي باللغة الإنجليزية)

    في الأول من حزيران من العام الذهبي 10 (2013)، تجمع مئات من النباتيين والنباتيين الصرف في حديقة غرانت الجميلة في وسط مدينة شيكاغو في مسيرة عرض فيجي برايد شيكاغو السنوي الثاني. وقام بتنظيم العرض فيغ شيكاغولاند ومجموعة من النباتيين والنباتيين الصرف وعدد من المدافعين عن النباتيين المحليين، لتوحيد أولئك الذين يدركون مزايا اتباع نظام غذائي نباتي ويرغبون في الترويج له.

    كان المشاركون من جميع الأعمار والقوميات والأديان يمشون في شوارع شيكاغو ويحملون لافتات وملصقات ملفتة للنظر، وتلقوا ردود أفعال إيجابية على طول الطريق. قام العديد من السائقين بتشغيل أبواق سياراتهم أو أعطوا علامات دعمهم. كما شارك أعضاء منظمتنا من مركز شيكاغو في هذا الحدث الهام من خلال ارتداء أزياء حيوانية وأنماط مختلفة من قمصان “كن نباتيا”.

    ثم تجمّع بعد ظهر اليوم في الحديقة عدد من الضيوف وجرت مسابقات الأزياء والسحوبات والألعاب. شملت النقاط البارزة قراءة خطاب من عمدة شيكاغو المحترم رام إيمانويل والذي أعلن فيه الأول من حزيران 2013 يوم فيجي برايد في شيكاغو. شجع العمدة “جميع سكان شيكاغو على إظهار الدعم لجيراننا النباتيين والنباتيين الصرف في هذا اليوم الميمون”. (انظر الرسالة المرفقة).

    letter-mayorchicago

    بالإضافة إلى ذلك، قدم السيد فرانك أفيلا مفوض منطقة العاصمة لاستصلاح المياه في شيكاغو الكبرى والذي أجرى مقابلة عام 2011 مع كبيرة المعلمين تشينغ هاي عبر مؤتمر فيديو بعنوان “عالم نباتي، سلام عالمي: خيار واع”، قرارا إلى فيجي برايد شيكاغو يعترف فيه رسميا بالحدث. وقال المفوض أفيلا: “أنا شخصيا وعائلتي نجد أنه من المجدي الاحتفال بنمط الحياة النباتي/النباتي الصرف. وآمل من خلال تسليط الضوء على جهود هذه المجموعة واستعراضها، أن يأتي المزيد من الناس للتعرف بالفوائد الصحية للنظام الغذائي النباتي”.

    قام أعضاء منظمتنا بشكل كبير بالتشجيع على رؤية النظام الغذائي النباتي الذي يتبناه الكثير من سكان شيكاغو. من خلال القيادة المستنيرة للحكومة ونعمة الله، عسى أن تصبح شيكاغو قريبا واحدة من أولى مدن العالم النباتية!