• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年05月5日, 週日

      تقديم الإغاثة لمدارس على الحدود بين الصين وميانمار، وللنازحين داخليا في ميانمار، ولدار أيتام، ولمأوى للكلاب

      أعده فريق الإغاثة في مقاطعة يونان في الصين (النص الأصلي باللغة الصينية)

      تقديم المساعدة لمدارس قريبة من حدود مقاطعة يونان والصين وميانمار

      تشهد مقاطعة يونان دائما الكثير من الأمطار، ومنذ بداية فصل الشتاء في عام 2016، انخفضت درجة الحرارة بشكل كبير في المنطقة. تسبب هذا في برودة غير عادية في بلدة مينغدينغ في منطقة جينغما في مدينة لينكانغ الواقعة على حدود شاهقة في مقاطعة يونان الغربية، حيث يوجد فوارق كبيرة في درجات الحرارة بين النهار والليل. وجعلت الطرق غير المعبدة في المنطقة الجبلية السفر صعبا. بالإضافة إلى ذلك، أدى انخفاض أسعار المطاط هذا العام إلى انخفاض دخل القرويين بشكل كبير. لذلك، طلبت لجنة القرية من العامة المساعدة في توفير ملابس شتوية لأطفال المدارس المحلية والقرويين.

      واستجابةً لذلك، وبتذكر تعليمات المعلمة لمساعدة المحتاجين، ركز أعضاء منظمتنا في يونان جهود الإغاثة على المدارس متعددة الأعراق في المنطقة الحدودية بالقرب من ميانمار. وفي 14 و15 تشرين الثاني 2016، اشترينا ألحفة ناعمة وأغطية ألحفة وملابس. وفي اليوم 16، قمنا بترتيب عملية نقل الإمدادات المجهزة، والتي تم تسليمها في اليوم 22 إلى المدارس الأكثر احتياجا على الحدود، بما في ذلك مدرسة مينغدينغ تاون تشونغانغ كومبليت الابتدائية، ومدرسة كانغيوان كلان أوتونوموس كونتي كومبليت الابتدائية، ومدرسة رونغلينغ رابر كومباني.

      عندما أبلغتنا المدارس أن هناك حاجة إلى مزيد من الإمدادات للطلاب الذين يعيشون في الحرم الجامعي، اشترينا في 4 كانون الأول، مرة أخرى، ألحفة ناعمة وأغطية ألحفة وأدوات مكتبية لمساعدة الأطفال، الأمر الذي خفف من مخاوف القرويين واللاجئين على الحدود. وكان العديد من الطلاب في المدارس الأربع المذكورة من اللاجئين.

      وفي المجمل، قدمنا 250 لحافا ناعما، و60 لحافا عاديا، و310 غطاء لحاف، و200 طقم ملابس، بالإضافة إلى عدة آلاف من الأقلام وأقلام الرصاص، وحوالي 2000 دفتر ملاحظات، وأربعة صناديق تحوي برايات أقلام ومحايات إلى المدارس الأربع القريبة من ميانمار.

      مساعدة النازحين داخليا في ميانمار

      في منتصف كانون الأول، وبالتعاون مع شركة بيع بالجملة والعديد من الأشخاص الآخرين المحبين، أعد أعضاء منظمتنا أكثر من 1700 زوج من النعال وأحذية السفر التي يحبها النازحون داخليا في ميانمار كثيرا. وتم تسليم الأحذية إلى مركز توزيع لتسليمها إلى معسكر في ميانمار. وطلب مدير مركز التوزيع من موظفيه توفير النقل المجاني للبضائع المتبرع بها، وقال: “فعل الخير يسعد الناس.” ونحن ممتنون لجميع الأشخاص الخيرين والراعين الذين قدموا يد المساعدة للأفراد النازحين داخليا.

      مساعدة دار أيتام في مايجا يانغ في معسكر ميانمار للنازحين داخليا

      مرة أخرى, في عام 2015، عندما ذهب فريقنا الإغاثي إلى دار الأيتام شابان بوردر في مخيم ميانمار للنازحين داخليا في مايجا يانغ، كانت المديرة المسنة ممتنة جدا لمنظمة المعلمة السامية تشينغ هاي الدولية. وأخبرتنا أيضا عن مخاوفها قائلة: “يعيش أكثر من 50 يتيما على 400 يوان صيني في الأسبوع بتمويل متقطع من شخص طيب القلب من ماليزيا.” كانت قلقة من أنه في حالة نقص التمويل، لن يتمكن الأطفال من تناول الطعام. في ذلك الوقت، قدمنا كل ما تبقى لدينا 20 ألف يوان صيني إلى دار الأيتام. و(لمزيد من التفاصيل، يرجى الرجوع إلى مجلة الأخبار العدد 213). لاحقا، علمنا أن دار الأيتام تفتقر إلى التمويل، لذلك بدأنا في إرسال الأموال لتغطية نفقات المعيشة للأيتام. وفي أيلول 2016، ساهمنا مرة أخرى بمبلغ 50 ألف يوان صيني، والتي تم استخدامها لشراء الطعام من قبل أعضاء منظمتنا في ميانمار وتسليمه إلى دار الأيتام أسبوعيا. لقد شكرنا المدير المسن والمعلمون مرارا وتكرارا.

      لتبارك السماء هذه المجموعات المحرومة لتعيش قريبا حياة مليئة بالسلام والحب والازدهار.

      رعاية محبة لمأوى كلاب في قرية بيجيغوان في مقاطعة يونان في الصين

      لمساعدة أصدقائنا الكلاب المحتاجين خلال فصل الشتاء، ذهب فريقنا الإغاثي في 4 كانون الأول إلى مأوى للكلاب في قرية بيجيغوان وقدم لهم 1000 كيلوغرام من الأرز و 20 دلوا سعة خمسة لترات من الزيت النباتي. ورحب بنا أكثر من 300 كلب. ولاحظنا تضرر عارضة الهيكل الرئيسية في مطبخهم، ما جعل العمال عرضة للخطر. وعلى الرغم من أن السيدة دوان، المرأة المسؤولة عن الملجأ، قد اتصلت بالفعل بعمال الإصلاح، إلا أنها كانت قلقة بشأن نقص الأموال. وهكذا، قمنا بتمويل المأوى بـ 2000 يوان صيني بناءً على تكلفة الإصلاح، وطلبنا من السيدة دوان أن يبدأ العمال على الفور. تأثرت السيدة دوان بشدة وقالت: “يمكننا الآن الاستمتاع بالعام الجديد، شكرا على بركات بوذا والبوديساتفا.” نتمنى كل التوفيق لمأوى الكلاب هذا، وعماله الرصينين، وأصدقاء الكلاب المحبين.

       

      جدول بنفقات منظمة المعلمة السامية تشينغ هاي الدولية لمساعدة المدارس والأشخاص النازحين داخليا في ميانمار ودار أيتام في معسكر ميانمار للنازحين داخليا ومأوى للكلاب في مقاطعة يونان في الصين

      المادة المبلغ (يوان صيني) الإيصال
      ألحفة وملابس (250 لحاف فائق النعومة، 60 لحاف بطول 1.6 متر، 310 غطاء لحاف و200 طقم ملابس.) 21,400 A
      القرطاسية (4320 قلما، وأربعة صناديق من مباري أقلام الرصاص، و1920 دفترا، و3215 قلم رصاص، وأربعة صناديق محايات) 6,771 B
      أرز وزيت فول الصويا 4,700 C
      التبرع لمأوى الكلاب في قرية بيجيغوان لأعمال الإصلاح 2,000 D
      التبرع لدار أيتام شابان بوردر في مايجا يانغ في ميانمار 50,000 E
      النقل والمصروفات الأخرى 8,795 F
      الإجمالي CNY 93,666
      (US$13,729)

      الإيصالات

       

      تسليم الإمدادات إلى المدارس المحتاجة بالقرب من مقاطعة يونان في الصين – الحدود بين الصين وميانمار – تشرين الثاني 2016

       

      تسليم الإمدادات إلى المدارس المحتاجة بالقرب من مقاطعة يونان في الصين – الحدود بين الصين وميانمار – كانون الأول 2016

       

      تحزيم الأحذية لتسليمها إلى معسكر ميانمار للنازحين داخليا – كانون الأول 2016

      تسليم الإمدادات الغذائية إلى مأوى للكلاب في قرية بيجيغوان في مقاطعة يونان في الصين – كانون الأول 2016