• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年05月8日, 週三

      الحب والعناية بملاجئ الحيوانات الضالة في تاويوان في فورموزا (تايوان)

      أعده مركز تاويوان في فورموزا (النص الأصلي باللغة الصينية)

      يعاني كل عام عدد لا يحصى من الحيوانات الضالة من الجوع والبرد لأنه تم التخلي عنها في الشوارع. وباتباع تعليمات المعلمة المحبة لرعاية الحيوانات الضالة ومنحها الحب، وفي تشرين الثاني 2015، شكل أعضاء منظمتنا من مركز تاويوان “مجموعة حماية الحيوان” لتقديم خدمات متنوعة للحيوانات، وللمساعدة في إيقاظ وعي الناس لاحترام الحق في الحياة لجميع الكائنات.

      ومن خلال الأموال التي يساهم بها أعضاء منظمتنا في تاويوان، نحن قادرون على توفير طعام نباتي للحيوانات، وتقديم الرعاية الطبية، والرعاية الطارئة، وغيرها من الخدمات بشكل شهري للمساعدة في إبعاد أصدقائنا الحيوانات عن الجوع أو المرض.

      وفي 4 كانون الثاني 2016، قامت “مجموعة حماية الحيوان” لدينا بزيارة ملجئين للحيوانات الضالة. قمنا أولاً بزيارة الملجأ في جبل. هوتو في تاويوان، حيث تبنى السيد كيو أكثر من 100 كلب ضال وأكثر من عشرة قطط ضالة. وهو يعتمد على نفسه وعلى التبرعات من طيبي القلب لرعاية الحيوانات وتقديم الرعاية الطبية لها. وبعد ذلك، قمنا بزيارة ماما شياو من جمعية مأوى الكلاب والقطط الضالة. لا تقوم ماما شياو بإطعام القطط الضالة فحسب، بل تقوم أيضا بتعقيمها وإخصائها وتجد منازل محبة لها. لقد جاء الكثير من الناس لتبني القطط. في الوقت الذي كنا فيه هناك، كان هناك أكثر من 20 قطة في ملجئها. كانت ماما شياو ممتنة جدا للأغذية الحيوانية النباتية التي نقدمها كل شهر. كانت ممتنة لدعمنا المستمر لعملها، والحب المقدم من المعلمة ومنظمتها. وفي المجمل تبرعنا للملجئين بحقيبتين تزن كل منها 20 كيلوغراما من طعام الكلاب النباتي، وأربعة أكياس تزن 7.5 كيلوغرام من طعام القطط النباتي، و3000 دولار تايواني للخدمات الطبية.

      في حزيران 2016، علمنا من خلال الإنترنت عن أربعة كلاب مهجورة من لونغتان كانوا حينها في مأوى زينوو ستراي أنيمال. لأنهم كانوا كبار السن ومرضى ولم يتم تبنيهم، اقترب يوم القتل الرحيم. لذلك قررنا بذل قصارى جهدنا لإنقاذ الكلاب الأربعة والسماح لهم بالعيش بشكل جيد في شيخوختهم.

      اتصلنا بسرعة بمأوى آخر في جبل هوتو في تاويوان. يضم ملجأ السيد جياو حوالي 150 كلبا ضالا وعدد قليل من القطط. بعد أن وافق السيد جياو على قبول الحيوانات، اتصلنا على الفور بمأوى زينوو ستراي أنيمال في 13 حزيران لإنقاذ الكلاب الأربعة التي كان من الممكن أن يتم قتلها قتلا رحيما بعد يومين. امتناننا العميق لمباركة المعلمة. لقد سارت عملية الإنقاذ بسلاسة. وفي 25 حزيران، أخذنا الكلاب الأربعة التي تم تبنيها من ملجأ زينوو ستراي أنيمال إلى ملجأ السيد جياو. وقد قدمنا رسالة شكر إلى السيد جياو على حبه ومساهمته للحيوانات الضالة. كما قمنا بتوفير 3000 دولار تايواني للخدمات الطبية.

      وبعد ظهر يوم 25 حزيران، قمنا بزيارة مأوى آخر للحيوانات الضالة يديره السيد كيو في جبل هوتو في تاويوان. كما قدمنا له رسالة شكر على خدمته المحبة وغير المشروطة للكلاب والقطط التي تحت رعايته. بالإضافة إلى ذلك، قدمنا حقيبتين تزن 20 كيلوغراما من طعام الكلاب النباتي.

      في 16 أيلول 2016، خلال إجازات عيد منتصف الخريف، زارت مجموعتنا الكلاب مرة أخرى في ملجأ السيد كيو في جبل هوتو. إلى جانب هدية مكونة من صندوقين من الجريب فروت، قدمنا للسيد كيو 4000 دولار تايواني لتلبية الاحتياجات الطبية للكلاب. كما قدمنا أيضا طعاما نباتيا للكلاب والقطط في الملجأ.

      خالص امتناننا للمعلمة لإتاحتها الفرصة لنا لخدمة أصدقائنا من الحيوانات ومساعدتنا في تعلم درس الحب.

       

      جدول بنفقات منظمة المعلمة السامية تشينغ هاي الدولية لدعم ملاجئ الحيوانات الضالة في تاويوان في فورموزا

      المادة المبلغ (دولار تايواني) الإيصال
      طعام نباتي للكلاب والقطط 96,757 A
      رسوم تسجيل الخدمة الطبية والتبني 13,700 B
      الإجمالي TWD 110,457
      (US$3,473.49)

      الإيصالات

       

      زيارة ملاجئ الحيوانات الضالة في كانون الثاني 2016

       

      مساعدة ملاجئ الحيوانات في حزيران 2016

       

      زيارة ملجأ السيد كيو للحيوانات الضالة في جبل هوتو في أيلول 2016