• 2024年04月28日, 週日

    مطعم زيامن لوفينغ هوت يستلم العديد من شهادات التقدير من مراقبة سلامة الأغذية والمطاعم الصيني

    ممثلنا عن مطاعم زيامين لوفينغ هوت الدولية المحدودة يستلم الجوائز على المسرح

    أعدته المجموعة الإخبارية (النص الأصلي باللغة الصينية)

    إن لوفينغ هوت هي سلسلة من المطاعم النباتية المستوحاة من رؤية كبيرة المعلمين تشينغ هاي لتقديم غذاء نباتي لذيذ وبأسعار معقولة. ومع أكثر من 185 موقعا في 36 بلدا، فقد تلقت مطاعم لوفينغ هت بامتنان العديد من الجوائز في جميع أنحاء العالم. وقد انضم مطعم لوفينغ هوت في زيامن في الصين إلى المجموعة المكرمة. فقد تم تكريم مطعم لوفينغ هوت هذا ومجموعة مختارة من المنتجات الغذائية المبتكرة واللذيذة في المؤتمر السنوي الثامن للسلامة الأغذية في الصين، ومعرض المنتجات الزراعية الصينية وجمعية الفنادق الصينية.

    أقيم حفل افتتاح المؤتمر السنوي الثامن لسلامة الأغذية في الصين في قاعة الشعب الكبرى في بكين. وكان المؤتمر الأكبر من نوعه في التاريخ، وكان احتفالا كبيرا للمنتجات والعلامات التجارية التي تلبي معايير السلامة الغذائية.

    وكان من ضمن المنظمين الرئيسيين للمؤتمر العديد من الدوائر الحكومية رفيعة المستوى: كوزارة العلوم والتكنولوجيا ووزارة الزراعة والإدارة العامة للجمارك والإدارة العامة للصناعة والتجارة، والإدارة العامة للرقابة والتفتيش على الجودة والحجر الصحي ولجنة سلامة الأغذية في بكين وبدعم من إدارة الغذاء والدواء و لجنة التنمية والإصلاح الوطنية والمؤسسة الوطنية للصناعات الغذائية.

    جنبا إلى جنب معالي السيد زو تينونغ نائب رئيس اللجنة الدائمة للمجلس الشعبي الوطني ومعالي السيد باي ليتشين نائب رئيس المؤتمر الاستشاري السياسي الشعبي الصيني الحادي عشر، وقد استضافا حفل توزيع الجوائز لكافة المنظمات والشركات التي حضرت مؤتمر هذا العام.

    في المؤتمر، معالي السيدة غو زيوليان وهي إحدى نواب رؤساء اللجنة الدائمة لمجلس الشعب الوطني الصيني العاشر، وقد كانت أيضا الرئيس الفخري للجنة المؤتمر السنوي لسلامة الأغذية الصيني، قد ناقشت أهمية سلامة الأغذية. كما تحدث في المؤتمر معالي السيد ليو بيجي مساعد مدير مكتب مجلس الدولة لسلامة الأغذية. ومعالي السيد نيو دون، نائب وزير الزراعة. ومعالي السيد وانغ دونغ فنغ، وكيل إدارة الدولة للصناعة والتجارة. ومعالي السيد بو تشانغ تشنغ، وكيل الإدارة العامة لمراقبة الجودة. ومعالي السيد بيان جينجيا وكيل إدارة الغذاء والدواء الصيني. ومعالي السيد غو زونغوين نائب عمدة بكين. وتناولوا موضوعات رئيسية مثل ضمان سلامة الأغذية “من الأراضي الزراعية لموائد الطعام”، وبناء نظام سلامة بدون شوائب للأغذية، ووضع سلامة الغذاء في الصين في مستوى جديد.

    خلال حفل توزيع الجوائز، تم تكريم شركة مطاعم زيامين لوفينغ هوت الدولية المحدودة. وقد تشرفت بالإعلان عنها في قاعة الشعب الكبرى في بكين بوصفها الجهة المتلقية لجائزة سلامة الأغذية النموذجي، ومن ضمنها لوحة محفورة. كم كانت لحظة مؤثرة!

    تضمن دليل اجتماع المؤتمر السنوي الصيني لسلامة الأغذية وصفا لسلسلة مطاعم لوفينغ هوت:

    “إن لوفينغ هوت هو الأسرة الدولية من المطاعم التي تعمل بفلسفة الحب. إنها تهدف إلى جعل العالم معا كعائلة واحدة بالحب. من خلال تقديم الأطباق النباتية الصحية اللذيذة وبأسعار معقولة، وذلك يتيح لجميع البشر على هذا الكوكب الجميل بأن يكون لديه فرصة للتمتع بحياة سعيدة وسلمية”.

     

    ذكر الدليل أيضا:

    “يتميز مطعم لوفينغ هوت بتقديم جميع أنواع الأطباق الشهية، بما في ذلك الوجبات الرئيسية والمشروبات والتحلية التي تكون خالية من منتجات الألبان والبيض والمكونات الحيوانية. فاعتقاد المطعم بأن الغذاء النباتي النقي المصدر ليس مفيدا لصحة الناس من خلال القضاء على الأمراض التي تسببها اللحوم فقط، ولكن تتيح لأصدقائنا الحيوانات بأن يعيشوا معنا بمحبة ووئام”.
     

    وبالإضافة إلى ذلك، فقد أشاد الدليل بمحبة لوفينغ هوت المثالية في حماية البيئة ومحبة الأرض من خلال إتباع نظام غذائي نباتي منخفض الكربون، وكذلك بقوله بأنه أفضل هدية يمكن أن تقدم للجيل القادم.

    في نفس السنة التي عقد فيها المؤتمر، قامت 12 مؤسسة للمنتجات الزراعية الوطنية، والتي تدار من قبل الاتحاد الصيني للتعاونيات والتسويق، بتنظيم معرض المنتجات الزراعية الصينية. وقد عرضت بضائع جديدة، وذات جودة عالية من أجزاء مختلفة من البلاد، وكذلك منتجات وتقنيات وإنجازات مبتكرة. إن بروتين الخضراوات المجمد وطحين الحبوب الطبيعي في لوفينغ هوت بالإضافة لكوكتيل المشروبات الصحية قد دخلت في المنافسة في معرض المنتجات الزراعية الصينية وحصل كل منهما على ميدالية ذهبية.

    وعلاوة على ذلك، في تصنيف الجمعية الصينية للفنادق عبر صناعة المواد الغذائية في الصين، دخل مطعم زيامين لوفينغ هوت المنافسة مع “عيد الحب”، والذي اختير كـ “عيد صيني شهير.” وقد تم اختيار “الخضراوات الموسمية المسلوقة” التي أعددناها كـ”أشهر طبق صيني” واختير “لفت بانك تيراميسو” كـ “أفضل تحلية صينية”, كما تم اختيار مطعم زيامين لوفينغ هوت كـ “أفضل مطعم تخصصي صيني” وقد استلم العديد من التكريمات الأرقى من صناعة المطاعم الصينية.

    وقد كانت كبيرة المعلمين تشينغ هاي سعيدة جدا عندما علمت مؤخرا من أعضاء مؤسستنا عن الأخبار الرائعة من الجوائز للوفينغ هوت. وطلبت على الفور من مؤسستنا للتعبير عن امتنانها، وإرسال الهدايا أيضا للتعبير عن تقديرها العميق للمنظمات الحكومية المعنية والدعم المقدم للوفينغ  هوت.

    نقدم تقديرنا بكامل الاحترام للصين، للجهود المبذولة لضمان سلامة الغذاء للمواطنين الواعين صحيا. كما نشكر جميع المنظمات الذين قدموا الجوائز للوفينغ هوت. فقد شرفنا ذلك كثيرا.

    إن كبيرة المعلمين تشينغ هاي تعبر عن امتناننا العميق لمطاعم لوفينغ هوت النباتية! فنظام الغذاء النباتي هو السبيل الأكثر فعالية لوقف ظاهرة الاحتباس الحراري. فليزدهر عالمنا الثمين بالعطف والحب والاستدامة.