• 2024年05月1日, 週三

    عرض مقطوعة موسيقية (الحب الحقيقي) في سان خوسيه في كاليفورنيا، الولايات المتحدة

    أعده الفريق الإخباري في سان خوسيه-كاليفورنيا

    في 10 تشرين الأول السنة الذهبية 11(2014) استضاف أعضاء مركز مؤسستنا في سان خوسيه عرض الحفلة الموسيقية الحب الحقيقي للعامة في قاعة مدينة سان خوسيه الجميلة.

    إن الجهة الحكومية في سان خوسيه صديقة للبيئة، وقد ركزت حكومة مدينة سان خوسيه على عدم وجود نفايات وقامت بمشاريع زرع الأشجار لعدة سنوات. كما أنها رائدة في تصميم قاعة المدينة الجديدة على مستويي الطاقة والتصميم البيئي،  وهو حاصل على أعلى مستوى شهادة للمباني الخضراء من بلاتينوم. دائرة الخدمة بالمدينة تؤيد الاتصالات والعلاقات العامة من خلال تقديم لوحات عرض توعوية في ساحة خارجية وتوفر غرفا للاجتماع برسوم إيجار مخفضة لمجموعات المجتمع المحلي.

    وعندما علمنا بخدمة الحدث الودية واللوحات التوعوية، قام أعضاء مؤسستنا المحليين بإقامة لوحة عرض لتوزيع منشورات عن العرض القادم للحفلة الموسيقية (الحب الحقيقي) ، وعرض مجموعات شعرية راقية وكتب فنية لكبيرة المعلمين تشينغ هاي. كما قام أعضاء مؤسستنا بالإعلان عن الحدث في صحيفة المجتمع، وفي وسائل الإعلام الفيتنامية وعلى الانترنت.

    وفي يوم الحدث، تم وضع اثنين من الملصقات الإعلانية الكبيرة في وسط مدينة سان خوسيه. وعند دخول المكان فقد انجذب الحضور إلى لوحة العرض مع منشورات المعلمة والإبداعات الفنية الرائعة، بما في ذلك تصميم مروحة مع إطار ومصباح العمر الطويل ومختارات شعرية وكتب فن سماوية، وأقراص الفيديو الرقمية للحب الحقيقي ونسخ من المجلة الإخبارية لكبيرة المعلمين تشينغ هاي، وقد شكرنا العديد من الضيوف لحصولهم على مقدمة مفصلة عن فنون كبيرة المعلمين صاحبة العديد من المواهب.

    وبعد العرض، غادر ضيف واحد المكان وهتف: “إنه لأمر مدهش. إنه برنامج رائع. برافو، برافو!” كذلك عند قراءة مجلة نباتية، قال ضيف آخر لمنظم الحدث “يفترض أن يكون ذلك وسيلة للمعيشة. لم أكن آكل اللحوم لعدة أشهر، ولكن أود أن أكون نباتيا خالصا” وعلى الرغم من أن معظم أعضاء مؤسستنا حضروا الإنتاج الأصلي في السنة الذهبية 8(2011) ويتمتعون بإعادة بثها على قناة كبيرة المعلمين التلفزيونية، إلا أنهم لا يزالون يبكون عند مشاهدة عرضها. وقال ضيف لنا في نهاية العرض انه سيعود ليحضر العرض المقبل. وقد بدا عدد من الضيوف من كبار السن بأنهم متآلفين جدا مع التعاليم الروحية لكبيرة المعلمين تشينغ هاي التي تبث عبر برنامج إذاعي لها، وتم التطرق لمعرفة المزيد عن حياتها الحقيقية خلال الموسيقى. وقد شاهد الجميع البرنامج بانتباه. كما تمتع الضيوف بقدر كبير من المرطبات النباتية اللذيذة التي أعدها فريق مطبخنا، وكانوا سعداء لتلقي الكتب والهدايا التذكارية التي كانت متوفرة في مختلف اللغات.

    نقدم امتناننا العميق للمعلمة لإعدادها الدقيق غير المرئي كي نتمكن من تقديم هذا الإنتاج الموسيقي الرائع في هذا المكان الجميل. ويمكن لجميع الذين شاهدوا الحب الحقيقي أن يتباركوا روحيا كما يمكن للعالم أن يمضي بسلام وانسجام.