• 2024年04月28日, 週日

    إن كوريا مليئة بالحب والأمان اللا محدودين: عروض خاصة لمحبة الدموع الصامتة

    أعده فريق الأخبار الكوري (النص الأصلي باللغة الكورية)

    سيئول

    في 25 كانون الأول السنة الذهبية 11(2014) وفي يوم عيد الميلاد، تم عرض محبة الدموع الصامتة في القاعة الكبرى لشاكيون جيومهويغان في المركز الحكومي والاقتصادي لكوريا الجنوبية. والحدث الذي كان مجانا للجمهور تلقى استجابة هائلة وإيجابية بمشاركة أكثر من 700 من الجمهور برسالة موسيقية عن الحب والسلام.

    كما خطط أعضاء مؤسستنا من سيئول بداية لإجراء حملة إعلانية واسعة النطاق، داخليا وخارجيا. وبعد بضعة أيام فقط، قام حوالي 500 شخص بالتوقيع لحضور العرض. ونتيجة لهذه الاستجابة المذهلة، أعددنا العدة لعرض إضافي في الصباح. وقد رحب الجمهور بحرارة بالنشرات الجميلة التي كانت تعزز الحدث، وقد أخذوها معهم لمنازلهم. فقد بدا واضحا الشعور بطاقة البركة الموسيقية الخاصة.

    وقد تأثر الحضور كثيرا أثناء العرض، وصفقوا كثيرا وبكوا علنا. وقال معظمهم أنهم لم يتوقعوا أن تكون الموسيقى عميقة جدا وذات مغزى، وتضم العديد من الثقافات، والأزياء الملونة،  والرقص على المستوى العالمي. وقد تعدى خيال الجمهور كل تفصيل. وقد ارتقت الموسيقى بالذوق الفني عندما تم عرضها صوت وصورة. فقد قال الذين شاهدوا العرض الحي في لوس أنجلوس بأنها مؤثرة.

    بقي المشاركون في الخلف بعد العرض واستمتعوا بالبوفيه النباتي الذي أعد خصيصا بمناسبة عيد الميلاد، حيث تم نشر رسالة كن نباتيا، وانشر السلام. وقد أعرب الحضور عن مشاعرهم بالمقطوعة الموسيقية

    وقد قال أحد السادة المحترمين وهو معلم، بأنها كانت مسرحية مذهلة ومفعمة، وشدد على رسالتها الإيجابية لتنقية العالم.

    وقال آخر بأن مخاوفه الشخصية قد تم حلها من خلال مشاهدة الحفلة الموسيقية.

    وقالت امرأة بأنه كان مثيرا للإعجاب بأن الممثلين الرئيسيين في العمل قد اكتسبوا التنوير خلال رحلتهم، مضيفة بأن حركة الكاميرا والتصوير والمونتاج كانت ممتازة حيث تم تقديم الحفلة بشكل واضح للمشاهدين.

    وقال رجل آخر وهو مصمم جاء مع عائلته، بأنها كانت أفضل هدية عيد ميلاد بالنسبة له، وأعرب عن امتنانه العميق للذين قاموا بإعداد هذا الحدث، مشيرا إلى أن المقطع الذي تقول كلماته “إن محبة الدموع الصامتة تعني بالنسبة لك أكثر من الألماس في العالم” كان مؤثرا جدا.

    وقالت امرأة مسنة بأن كل مشهد كان مؤثرا وإذا كانت حياة الشخص تنتهي كما الحفلة الموسيقية فالحياة يجب أن تكون جميلة حقا.

    وقال آخرون بأن المشاعر الساحقة التي واجهوها أثناء مشاهدة الحفلة الموسيقية لم تكن قليلة.

    وعلاوة على ذلك، فإن الموسيقى المبنية على القصائد الرائعة لكبيرة المعلمين تشينغ هاي قد أنتجت مثل هذه الطاقة والنعيم حتى أن فريق العاملين الذين شاهدوا العرض لبضع دقائق فقط قد بكوا تأثرا.

    للاحتفال في العطلة، قمنا بتزيين المكان بإبداعات فنية رائعة لكبيرة المعلمين تشينغ هاي بما في ذلك ملابس لكبيرة المعلمين، وإبداعات نفيسة، وكذلك أقراص دي في دي و سي دي لمحبة الدموع الصامتة. وقام بعض الضيوف بشراء أقراص دي في دي و سي دي حتى يتمكنوا من الحفاظ على ذكرياتهم ويتبادلوا  الخبرات مع الآخرين. كما قام الزائرون بتفحص دقيق لمواد العرض وطرحوا أسئلة حول الأعمال الفنية الأنيقة ومنشورات كبيرة المعلمين تشينغ هاي وأخذوا مفتاح التنوير الفوري كتيب عينة.

    العرض الخاص قام بترقية العديد من النفوس، وقدم هدية سماوية لا تنسى لكل زائر. امتناننا العميق لكبيرة المعلمين تشينغ هاي لتمكين معجزة عيد الميلاد هذا.

     

    دايجون

    في 17 كانون الثاني والسنة الذهبية 12(2015)، تم تنظيم حفلة عرض محبة الدموع الصامتة من قبل أعضاء مؤسستنا في مركزي دايجون وسانغجي في مركز التنمية البشرية KT في دايجون، الواقع في وسط كوريا الجنوبية .

    وحضر جمهور كبير من 680 شخصا للعرض، وبعد ذلك قال البعض إنهم لم يشاهد من قبل مثل هذا الفيديو الرائع. كذلك أحبوا أداء الرقص والقصة. وبعد العرض، قام أعضاء من مؤسستنا بتقديم وجبات نباتية مغذية ومجانا للضيوف، والذين أحبوا الطعام وأعربوا عن تقديرهم للمحبة والرعاية الخاصتين اللتين تلقوها. كذلك أتيحت فرصة للحضور لقراءة لافتات تشجيع عن الأسلوب النباتي التي كانت معروضة في بهو الفندق.

    ومن خلال مشيئة الله المذهلة، اثنان من الذين رأوا العرض دون معرفة سابقة تأثروا كثيرا بالفيديو. وقد قاموا بطرح العديد من الأسئلة عن كبيرة المعلمين ومؤسستنا وتعلم “كوان يين”.

     

    بوسان

    في 25 كانون الثاني والسنة الذهبية 12(2015) امتلأ مركز دونغري الاجتماعي  بمباركة كبيرة المعلمين تشينغ هاي خلال عرض محبة الدموع الصامتة. وقد غص المكان بالجمهور حتى بلغ 636. وقد صفق الحضور كثيرا خلال العرض وتأثر الكثير وبكوا.

    وقد شعر كذلك أعضاء مؤسستنا بقوة النعمة التي غمرت مركز الجالية طوال فترة العرض، حتى أن أحد أعضاء مؤسستنا تأثر كثيرا وكذلك تأثرنا وبكينا خلال العرض.

    بعد انتهاء العرض، دوى صوت تصفيق الحاضرين وكان الجو مليئا بالبهجة والسلام. كذلك تلقى أعضاء مؤسستنا ردود فعل إيجابية من الضيوف، والذين قالوا أن الموسيقى كانت أشد أثرا من الكلام وقدمت رؤى عميقة في الحياة والتنوير.

    كما شعر فريقنا ببركات كبيرة المعلمين الوافرة، وقدروا إتاحة الفرصة بأن يرتقوا روحيا خلال العرض.

     

    أولسان

    في 31 كانون الثاني السنة الذهبية 12(2015) قام أعضاء مؤسستنا المحليين بعرض محبة الدموع الصامتة في مركز جونغو للفنون في مدينة أولسان. وقد امتلأ تماما المكان المخصص لـ500 شخص بالإضافة لبعض الشخصيات المهمة.

    وبما أن المركز كان فسيحا، فقد تمكنا من عرض العديد من الإبداعات الفنية الجميلة لكبيرة المعلمين تشينغ هاي كالمصابيح ومجوهرات سماوية لكبيرة المعلمين وملابس سماوية لكبيرة المعلمين ولوحات. وقد تفحص الضيوف المواد المعروضة باهتمام وطرحوا بعض الأسئلة. وهكذا، أصبح المكان مثل السماء من خلال قوة النعمة ومع المواد والموسيقى المعروضة.

    وقد فتنت الموسيقى الحاضرين. وقال راعي الكنيسة المسيحية المحلية إن السعي إلى السلام الداخلي كان جيدا، ولمس بعمق هو وغيره من المتأثرين بضغوطات العالم المادي. وقال شخص مسيحي آخر بأن الموسيقى تتحدث عن حب الرب الصامت.

    وقال نائب رئيس مجلس مدينة جونغو، وهو أستاذ سابق للموسيقى، بأن التمثيل عبر كثيرا عن قصائد كبيرة المعلمين تشينغ هاي من خلال غناء فناني الأداء على مستوى العالم. وقال أيضا أن موسيقى الكاشا ممتازة وملهمة لألحان المغامرة. وقال آخرون إن الموسيقى أثرت بشدة من خلال رسالة إيجابية، وشكر كبيرة المعلمين تشينغ هاي.

    وأعقب العرض بوفيه نباتي مجاني للضيوف، والذين قدروا كثيرا العرض والطعام المدهشين، والمواد الغذائية، فضلا عن عرض كتب الفن والتنوير لكبيرة المعلمين. وقد ابتهج كثيرا مواطنو أولسان بجميع النشاطات، وقالوا بأنهم سيحضرون الحفلات المستقبلية.

    كما تعلم أعضاء مؤسستنا دروسا قيمة عن التغلب على نقاط ضعفهم الداخلية، وارتقوا روحيا أثناء العمل معا على العرض.

     

    جيونجو

    في 7 شباط السنة الذهبية 12(2015) تم حجز خمس قاعات في سينما بلدة جيونجو لعرض محبة الدموع الصامتة والتي جذبت أكثر من 600 زائرا. ولتعزيز الحدث، قام أعضاء مؤسستنا المحليين بتوزيع منشورات واستخدموا وسائل التواصل الاجتماعي. وقد رحب سكان جيونجو بالحفلة كما قام بعضهم بالمساعدة في توزيع النشرات. وكم كان رائعا رؤية الملصق الضخم لحفلة محبة الدموع الصامتة خارج بناء المسرح للمارة كي يشاهدوه.

    لقد أحب الحضور العرض كثيرا، وحيث أن غالبية سكان جيونجو من المسيحيين فقد كانت المواضيع الموسيقية وفقا لميولهم الروحية. وبعد العرض، نقلت مجموعة من الراهبات الكاثوليك هذا التعليق عن الحب:

    “كان رائعا مع الموسيقى والرقص. لقد بدا كإيقاظ الروح النائمة. فقد كان روحيا للغاية كالإنجيل. وقوة يسوع في الكاثوليكية وجدت في هذه الموسيقى. فهي تعبير جيد عن أصل البشر، واحترام مختلف الأديان. فهي مؤثرة جدا، ورسائل احترام بعضنا البعض والعيش بسلام كلها في الموسيقى، لذا يمكنها أن تصل لكل الناس”

    وقد أعرب آخرون عن تأثرهم الكبير بالموسيقى، وشعروا بالسلام الداخلي، وبأنهم شفوا، بالإضافة لما منحتهم إياه الحفلة من فرصة ليتأملوا ذاتهم الداخلية.

     

    هونغ تشيون

    في 9 شباط والسنة الذهبية 12(2015)، رحبت مدينة هونغ تشيون بعرض محبة الدموع الصامتة في سينما هونغ تشيون. وبالرغم من أن الحفل كان في عطلة نهاية أسبوع مثلجة فقد امتلأ المكان ذو الـ200 مقعد تماما. وقالت السيدة الأولى في مدينة كيم هيون وهي إحدى الضيوف الذين يتمتعون بالعرض بأن العرض كان من العيار الثقيل وهي ترغب في الحصول على مزيد من مثل هذه الحفلات في المنطقة. كما اشترى العديد من الضيوف أقراص دي في دي وسي دي لمحبة الدموع الصامتة.

     

    دايجو وأندونع

    في 23 كانون الأول السنة الذهبية 11(2014) قام أعضاء مؤسسة دايجو بعرض محبة الدموع الصامتة في سينما لوتي جيونغ سانغ وكان حوالي 150 من الحضور. لقد كان العرض في دايجو أول عرض في كوريا، وقد فرح كثيرا أعضاء المؤسسة للاستجابة الحماسية للحاضرين المحليين. وقد أحب الجميع الحفلة ورغبوا في مشاهدتها مرة ثانية. وقد تم تقديم وجبات نباتية خفيفة بعد الحفلة. 

    في 14كانون الثاني السنة الذهبية 12(2015)، قام أعضاء مؤسسة أندونغ بعرض حفلة محبة الدموع الصامتة مع وجبات نباتية سريعة مجانية في ميغابوكس أندونغ برانش. وقد امتلأت تقريبا كل المقاعد الـ110 وابتهج الجميع بالنجاح.

     

    لمزيد من المعلومات عن عرض محبة الدموع الصامتة في كوريا، يرجى زيارة الموقع:

     

    سيئول

    دايجون

    بوسان

    أولسان

    جيونجو

    هونغ تشيون

    دايجو