• 2024年04月28日, 週日

    كتاب الحب الحقيقي ينشر بالتزامن مع عرض الحفلة الموسيقية في تايوان

    أعده فريق تايوان الإخباري (النص الأصلي باللغة الصينية)

    من شهر أيار السنة الذهبية 11(2014) إلى تموز السنة الذهبية 12(2015)، قام أعضاء مؤسستنا من مدينة هوالين وكاوسيونغ وبينغتونغ وتاينان وتشيايي ومياولي وبينغو وييلان وتايبه ونيوتايبه بمراسم إطلاق كتاب الحب الحقيقي وعرض لموسيقى الحب الحقيقي.

    وقعت هذه الأحداث المثيرة في قاعات المعرض والمراكز الثقافية والمكتبات والمدارس والمستشفيات، مثل حديقة هوالين للسكك الحديدية، وقاعة متعددة الأغراض في مدينة نيو تايبيه، وقاعة محاضرات المركز الثقافي في مدينة تشيايي، وكذلك في مطاعم لوفينغ هوت المحلية. وفي جميع الحالات، أعرب الجمهور عن الحماس الكبير والثناء على الموسيقي.

    مثلا في 31 أيار السنة الذهبية 11(2014)، كان الجمهور الذين غص بهم مركز التجارة العالمي في تايتشونغ ومركز المرأة في مقاطعة تاويوان غارقون في الموسيقى، يصفقون ويهتفون. وفي 21 حزيران السنة الذهبية 11(2014) كانت المقاعد في المركز الثقافي في مدينة تشيايي أيضا كاملة، وألقى رئيس مكتب الشؤون الثقافية في تشيايي، السيد هوا تشيا- تشنغ، كلمة معلنا أنه سيكون هناك عرضا آخر بسبب الإقبال الكبير. وقدم أعضاء مؤسستنا في تشيايي لمكتبة المركز الثقافي في تشياي نسخة من كتاب الحب الحقيقي، الذي تم قبوله من قبل رئيس مكتب الشؤون الثقافية في تشيايي السيد هوا. وفي المقابل، قدم المكتب لمؤسستنا جائزة رسمية.

    يوم 22 تموز والسنة الذهبية 12(2015) تم عرض الحفلة الموسيقية الحب الحقيقي في القاعة التذكارية القومية للدكتور صن يات سين في تايبه. واصطفت الحشود المتلهفة وامتلأت القاعة التي تستوعب أكثر من 2500 مقعد. كما حضر الاجتماع ممثلي وسائل الإعلام المحلية المتحمسين والمشاهير.

    ومن بين الضيوف من كبار الشخصيات كان رئيس لجنة الانتخابات المركزية السابق، السيد هوانغ شي تشنغ، وعضو الجمعية الوطنية السابق، ومعالي السيد هسياو تشينغ هاي، وممثل تايوان السابق لدى الكويت، السيد لو يونغ مي. و الأمين العام السابق لمجلس الشؤون الثقافية، والسيد تشين يي تشاو وزوجته. وعميد الجامعة الوطنية التقنية في تايبه الدكتور ونغ شونغ- شون المدير السابق لمدرسة تايبه للمكفوفين، والسيد يه تشنغ تشياو وزوجته. والدكتور تشن غوانغ شينغ لإدارة الخدمة الثلاثية لطب الأسنان في مستشفى الخدمات العامة ومؤسس مستشفى تايبيه نيهو العام (يعرف الآن باسم عيادة نيهو كاثي) ومديره الدكتور ليو هسيانغ-لانغ وزوجته. ورسام الرسوم المتحركة الفنان والسيد وو كاي- شين.

    كان الجمهور هادئا خلال فترة العرض، مركزين على العالم الداخلي للشخصية الرئيسية  وكانوا يضحكون ويبكون معها. وعندما أعربت كبيرة المعلمين تشينغ هاي عن امتنانها لجميع الفنانين المشاركين عبر البث الفيديوي، استمع الحضور عن كثب. وعندما غادروا القاعة علق البعض أن المكان كان مغمورا بالضوء الذهبي. وقال كثيرون أيضا أنهم ظلوا يعيشون القصة، ولازال بإمكانهم سماع الموسيقى تتردد في عقولهم.

    وفي لقاء ما بعد العرض مع شبكة الكابل التايوانية والمعروفة اليوم باسم (إي بي سي)،  قال مؤسس مستشفى تايبيه نيهو العام ومديره الدكتور ليو هسيانغ لانغ:

    “كل أشكال الحب هي حقيقية: كحب الأطباء للمرضى، والحب بين أفراد الأسرة، وحب الزوج لزوجته، وحب البشر لله والعالم.”

    وقالت رئيسة الخدمة الثلاثية في المستشفى العام لطب الأسنان الدكتورة تشين كوانغ شينغ:

    “عندما ذهبت المعلمة وحدها إلى الجبال، فقد بكيت وشعرت وكأنه يتم تعميدي. شعرت كما لو أني مفعمة بالروح المقدسة. وأؤمن بما قالته المعلمة بأن الحب يمكن أن يربط كل الأشياء. وبعد مشاهدة العرض، تأثرت كثيرا وأريد أن أصبح نباتية، لحماية كوكبنا”.

    وقال فنان الرسوم المتحركة السيد وو كاي شين،

    “بكيت وزوجتي وضحكنا أثناء مشاهدة العرض. فقد كانت قصائد المعلمة وكلمات الأغاني قوية حيث شعرنا بأننا داخل الحدث في المسرحية. وإدراك معنى الحب الحقيقي من خلال مشاهدة هذا العرض سيبقى معنا طوال حياتنا. إذا عمل الجميع بالحب الحقيقي سيصبح المجتمع أكثر انسجاما”.

    قبل وبعد هذه الأحداث، تم تقديم تقارير من قبل العديد من وسائل الإعلام المطبوعة، مثل أبل ديلي وإيكونوميك ديلي نيوز وتشاينا تايمز وبينغو ديلي وكومونز ديلي وتايوان تايمز وصحيفة تشاينا ديلي نيوز وباسيفيك ديلي نيوز ومترو تايمز. ومحطات الإذاعة المتضمنة محطة إذاعة التربية الوطنية، وإذاعة يو إف أو، كما شملت محطات التلفزيون والإنترنت: (ETTV، EBC، CTV، SET، GTV، CTITV، SOFU) وأخبار ياهو، وباسيفيك ديلي نيوز وبيو ب وتي نيوز. وكانت كل التقارير متاحة على شبكة الإنترنت.

    تغطية لقراءات (بيوبو):

    “إن المقطوعة الموسيقية (الحب الحقيقي) التي عرضت في القاعة التذكارية القومية للدكتور صن يات سن انتهت بنجاح. وكانت هذه المقطوعة الموسيقية خير مثال على حماية البيئة والعيش ببساطة. مع تقنيات صوتية ممتازة، والتمثيل الريادي في قاعة باسادينا سيفيك في لوس أنجلوس فقد كانوا قادرين على لمس قلوب التايوانيين لآلاف الأميال بتكلفة واحد في المئة من تكلفة المسرحية الأصلية، وهي تضرب مثالا كبيرا للحد من انبعاثات الكربون في الوقت الذي ما زال العالم يعاني من ظاهرة الاحتباس الحراري”.

    إن المؤسسة الدولية لكبيرة المعلمين تشينغ هاي تعرب عن خالص شكرها لجميع وسائل الإعلام التي خبرت عن حفلة الحب الحقيقي، وبالتالي نشر رسالتها إلى الناس في جميع أنحاء العالم، وتوجيههم نحو السلام والسعادة عن طريق إرسال الطاقة الإيجابية للمجتمع.

    لمعلومات أكثر عن الحفلة الموسيقية (الحب الحقيقي) والتقارير من تايوان، يرجى زيارة الموقع:

    http://www.loveocean.org/thereallove
    http://www.loveocean.org/thereallove/report.html

    إصدار كتاب (الحب الحقيقي) والحفلة الموسيقية في حديقة هوالين ريلواي الثقافية

     

    إصدار كتاب (الحب الحقيقي) والحفلة الموسيقية في القاعة العامة في نيو تايبه سيتي هول

     

    الحدث الموسيقي (الحب الحقيقي) في قاعة الذكريات الدولية للدكتور يات سن في تايبه