• 2024年05月5日, 週日

    توزيع المأكولات النباتية في السنة الذهبية 13 (2016) في مهرجان الفانوس في تاويوان في فورموزا (تايوان)

    أعده فريق أخبار تاويوان في فورموزا (النص الأصلي باللغة الصينية)

    أقيم مهرجان الفانوس في فورموزا 2016 في ساحة محطة السكك الحديدية عالية السرعة في مدينة تاويوان في فورموزا في الفترة من 22 شباط إلى 6 أذار. واحتوى موقع المهرجان على ستة حدائق ترفيهية تعرض 1100 مجموعة من الفوانيس تغطي مساحة تزيد عن 30 هكتارا، وجذبت بالإجمال أكثر من 20 مليون زائر.

    في السنوات الأخيرة، كان هناك وعي متزايد بالحاجة إلى حماية البيئة وأصدقائنا الحيوانات. وزاد عدد الأشخاص الذين تغيروا إلى نمط حياة نباتي أو نباتي صرف في فورموزا، وخاصة بين جيل الشباب. ولخدمة الزائرين النباتيين والنباتيين الصرف، وخلق فرصة لغير النباتيين لتجربة المأكولات النباتية اللذيذة، استأجر أعضاء منظمتنا من مراكز تاويوان وتايبيه خمسة أكشاك للطعام، وأعدوا 17 طبقا نباتيا مختلفا لذيذا وبأسعار معقولة.

    تم تنظيم الفعالية من قبل مركزنا في تاويوان بمساعدة العشرات من أعضاء منظمتنا، بالإضافة إلى لوفينغ هوت هواني برانش في تاويوان. ولم نستخدم المكونات الطبيعية والعضوية المتاحة وحسب، بل قمنا أيضا بتغيير قائمتنا كل يوم لتقديم مجموعة متنوعة من الأطعمة النباتية الصحية واللذيذة للزوار. وباعتبارنا الكشك النباتي الوحيد في القطاع “ج” من المكان، فقد جذبنا العديد من النباتيين برفقة عائلاتهم وأقاربهم وأصدقائهم. وللتأكد من أن الموظفين المشغولين في الخدمة في مهرجان فانوس فورموزا 2016 قد أتيحت لهم الفرصة للاستمتاع بالأطباق النباتية، فقد قبلنا طلبات التوصيل لهم حيث لم يتمكنوا من الحضور إلى أكشاكنا.

    لقد عملنا بتفان في كل ما فعلناه، بما في ذلك شراء الطعام والطهي وترتيب الأكشاك وتصميم الملصقات. ولمشاركة حبنا، قدمنا الأطباق النباتية للعملاء بابتسامات حماسية. وكلما سمعنا تعليقات من الضيوف مفادها أنه كان من الجيد تناول طعام نباتي نقي في هذا الحدث، شعرنا بالحيوية والسعادة.

    امتناننا العميق للمعلمة لإتاحة الفرصة لنا لتوزيع المأكولات النباتية مع العديد من الزوار المحبين، وزيادة اهتمام الناس بالنظام الغذائي النباتي.