• 2024年05月2日, 週四

    مشاركة طاقة لوفينغ هوت البهيجة في إثيوبيا

    أعده الفريق الإخباري في إثيوبيا (النص الأصلي باللغتين الإنجليزية والصينية)

    حفلة عفوية في لوفينغ هوت إثيوبيا

    في مساء يوم 12 آذار السنة الذهبية 13 (2016) أقيم حفل عفوي صغير في مطعم لوفينغ هوت في أديس أبابا في إثيوبيا, وقام مغن نباتي من الصين وموسيقيون أفارقة محليون بتقديم برنامج بهيج من الأغاني مع القيثارات والآلات الإيقاعية بما في ذلك طبل اللوتس, وعزفوا الريغي والهيب هوب بما في ذلك المقطوعات الكلاسيكية مثل “حب وحيد” لبوب مارلي إضافة إلى مقطوعات أصلية من قبل الموسيقيين المحليين, ومع تقدم المساء بدأ الجمهور والموسيقيون على خشبة المسرح بالرقص معا وجذبوا المارة للتوقف والمشاهدة.

    وبعد الحفل تمتع الموسيقيون بوجبة نباتية قدمها لوفينغ هوت, وكانت فترة صيام دينية في إثيوبيا وكان الكثير من الضيوف الذين يعتمدون النظام الغذائي القائم على النبات خلال هذا الوقت وكانوا ممتنون جدا من الطعام النباتي اللذيذ التي أعده المطعم، وكان أحدهم المغني الإثيوبي الشاب الذي كان نباتيا منذ سنوات عدة, وكان هناك أيضا زوجين موسيقيين نباتيين وأطفالهم الأربعة الذين كانوا نباتين منذ الولادة والذين يبدون بصحة جيدة بشكل استثنائي ولطيفان.

    وأثناء التمتع بالطعام المتميز تبادل الضيوف تجاربهم عن نمط الحياة الخالية من اللحوم, وشكر الموظفون في لوفينغ هوت الله على تلك الفرصة لجلب الكثير من الناس مع الحب والفرح, وكانوا يأملون في نشر هذه الطاقة البهيجة الواسعة في جميع أنحاء العالم.

    Loving Hut Ethiopia Spontaneous Concert-March 12, 2016

    https://www.youtube.com/watch?v=lg_K_F3VQNA

    ~ * ~ * ~ * ~ * ~ * ~ * 

    مطعم لوفينغ هوت تميز في مجلة ماذا يوجد خارج أديس

    ماذا يوجد خارج أديس هي مجلة سفر تتناول الأحداث والأماكن في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا مع 40 ألف قارئ شهريا, فقد جاءت إحدى الصحفيات في المجلة الآنسة أرابيلا ستيوارت لتناول العشاء في لوفينغ هوت إثيوبيا بناء على توصية من صديقتها, وبعد الاستمتاع بمختلف الأطعمة النباتية بما في ذلك الهمبرغر وكعكة الشوكولاتة سألت الموظفين عن فكرة المطعم, وفي وقت لاحق كتبت مقالة تقدم فيه مطاعم لوفينغ هوت للسياح الأجانب, وورد ذلك في عدد آذار من ماذا يوجد خارج أديس.

    وكتبت:

    “… في المناسبتين التين قمت فيهما بزيارة المطعم كانت الطاولات مليئة بالرواد في وقت الغداء بما في ذلك العاملين في المكتب من المنطقة – هذا الطعام القائم على الصويا … هو تجربة إحساس بطعم جديد لكثير من الإثيوبيين، ولكن كثيرا من الرواد الذين تكلمت معهم كانوا قد أصبحوا منتظمين ومشجعين لهذا المطبخ النباتي، وكان يتم تقديم البدائل للأطباق التقليدية البقولية خلال موسم الصيام”.

    كانت المقالة إيجابية للغاية, وتم توزيع نسخ من المجلة على مختلف القنصليات فضلا عن العديد من المطاعم والفنادق الكبيرة. إن الموظفين في لوفينغ هوت ممتنون بعمق لهذه التغطية الداعمة من قبل ماذا يوجد خارج أديس.