• 2024年04月29日, 週一

    نجم هونغ كونغ أندي لاو – قلب رحيم للعالم

    أعدته المجموعة الإخبارية (النص الأصلي باللغة الصينية)

    تستضيف منظمة أناس من أجل معاملة الحيوانات بطريقة أخلاقية (بي إي تي أي) آسيا والتي تأسست في عام 2004 في هونغ كونغ سنويا مجموعة من الفنانين النباتيين البارزين في آسيا, ويتم تحديد الفائزين بناء على نتائج التصويت عبر الإنترنت والتي تستمر لمدة شهر واحد, و(بي إي تي أي) هي منظمة غير حكومية تأسست في عام 1980 في الولايات المتحدة الأمريكية وتهدف أساسا إلى حماية حقوق الحيوان وتعزيز نظام غذائي قائم على النباتات.

    وكان من بين المرشحين النهائيين لـ (بي إي تي أي) آسيا 2015 العديد من الفنانين النباتيين والنباتيين الصرفين مثل نجوم السينما والتلفزيون كـ (وو زيوبو) و(ماغي كيو) والمغنين (خليل فونغ) و(آيا ليو) والممثلين (والاس تشونغ) و(جاكي لوي) والكاتب (تشنغ يوانجي), وبعد مسابقة قريبة تم اختيار (أندي لاو), وقال مفوض (بي إي تي أي) آسيا (هايلي تشانغ): “إن أندي يشكل مثالا جيدا بالنسبة لنا من خلال رعاية الحيوانات وتكريس وقته لأسرته, ونحن سعداء لمنح هذه الجائزة لأندي وتشجيع قلبه الرحيم للعالم”.

    لقد ظهر أندي لاو دائم الشباب في أكثر من 160 فيلما, إنه موهوب بالتمثيل والغناء, وهو شخص يحب ويرعى عائلته كثيرا ومشجعيه وشركائنا الحيوانات, وأفراد عائلته كلهم نباتيون, وفي عيد ميلاده الـ 50 دعا السيد لاو عائلته وأصدقاءه والمشجعين إلى وليمة نباتية مع أكثر من 135 طاولة, وتقدم كل ضيف بمبلغ 500 دولار من عملة هونغ كونغ، وتم التبرع بجميع العائدات للجمعيات الخيرية, وقد حظي عمله الجيد بالكثير من الثناء.

    وقال أندي في موقعه الرسمي على الإنترنت أن دعم القضايا الخيرية هو جل ما يريده, وفي عام 1994 أسس مؤسسة أندي لاو الخيرية المحدودة “المكرسة لمساعدة المحتاجين والمجموعات الضعيفة في المجتمع لبناء حياة أفضل فضلا عن دعم خدمات تعليم الشباب”, ويشمل المستفيدون أكثر من 25 منظمة مثل مؤسسة رعاية الأطفال وجمعية الصحة العقلية في هونغ كونغ ورابطة حقوق المسنين لمجموعة تونغ واه للمستشفيات.

    وقال السيد لاو في مقابلة تلفزيونية مع (سي سي تي في) في حفل مهرجان الربيع أن ابنته وزوجته نباتيات أيضا، وكانت ابنته نباتية منذ ولادتها, وبعد ثلاثة أشهر من ولادتها رفض السيد لاو كل فرص العمل ليتفرغ بشكل كامل للمنزل لرعاية زوجته وابنته مع الحفاظ على نمط الحياة النباتية.

    ولم يقم السيد لاو حفلة تقليدية لابنته عندما كان عمرها شهر واحد, وبدلا من ذلك عرض على أقاربه وأصدقائه نسخة خالية من اللحوم من طبق كان يقدم عادة في هونغ كونغ في مثل هكذا مناسبة.

    تهانينا لأندي لاو لفوزه بجائزة (بي إي تي أي) آسيا لعام 2015, ونحن مستلهمون منه كمثال الخير لمشاركة الأخبار السارة عن فوائد النظام الغذائي النباتي اللذيذ والمغذي.

     

    صورة توضيحية: بيت يونغ – أندي لاو 2005- 24 شباط 2005 (خلفية مقصوصة ومغيرة) – فليكر- سي سي بي واي – أس أي 2,0