• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年04月29日, 週一

      الإغاثة الشتوية لأصدقائنا المشردين في سان خوسيه في كاليفورنيا – الولايات المتحدة الأمريكية

      أعده الفريق الإخباري الأمريكي في سان خوسيه في كاليفورنيا (النص الأصلي باللغة الإنجليزية)

      بقلق بالغ من أن الطقس البارد والرطب في شتاء 2014 يمكن أن يجلب المشقة لسكان مخيم كبير للمشردين في سان خوسيه في كاليفورنيا، فقد شرع فريق من أعضاء مؤسستنا المحلية بالتخطيط للقيام بجهود إغاثية. على أمل أن يواسي المحتاجين، وتبعا لتعليمات كبيرة المعلمين المحبوبة تشينغ هاي، فقد قررنا شراء ستر واقية وأكياس نوم مع أغطية مناسبة لدرجات حرارة منخفضة، وأقمشة ضد الرطوبة تقيهم من الأيام الممطرة القادمة.

      وفي 23 تشرين الثاني وزعنا 250 كيس هدية لأصدقائنا المشردين، والذين غادروا بسعادة، وأيديهم مليئة بالحقائب جنبا إلى جنب مع وجبات الغداء النباتية الدافئة والمشروبات. كل حقيبة هدية تحتوي على كيس نوم، وسترة وقبعة صوفية وقفازات وزوجين من الجوارب. كما وزعنا أيضا كتب شعر ومجلات ومنشورات أخرى للمعلمة مثل: “الكلاب في حياتي” كما وزعنا أكياس من طعام الكلاب النباتي. وقد طلب بعض الناس بعض مواد القراءة على الفور

      وبما أنه سيتم نقل المخيم في أوائل كانون الأول، خططنا كذلك لتوزيع خيمة وقماش القنب بعد النقل. وفي ليلة النقل، تلقينا اتصالا من قائد المعسكر السيد روبرت أغيري، الذي قال إن لديه مجموعة من 50 شخصا ليس لديهم مكان للإقامة والذين يحتاجون إلى مساعدة. يا للصدفة فقد كان لدينا العدد نفسه من الخيام والأقمشة لاستيعاب هذه المجموعة! كان الناس سعداء للغاية لحصولهم على خيامهم وانتقلوا لينصبوا ملجأهم الجديد.

      ونحن بدورنا ممتنون للغاية لمعلمتنا المحبوبة لترتيباتها الخارقة ولإتاحة الفرصة للسير على خطاها من خلال المشاركة في هذا المشروع. وقد باركت السماء كل أولئك الذين يحتاجون إلى مكان للإقامة، مع بيوت دافئة ومستقرة ومفعمة بالحب.

      نفقات المؤسسة الدولية لكبيرة المعلمين تشينغ هاي في أعمال الإغاثة الشتوية في سان خوسيه، في كاليفورنيا – الولايات المتحدة الأمريكية

      المادة التكلفة (دولار أمريكي) الإيصال
      250 كيس نوم وخيام وأقمشة وستر وقبعات وقفازات وجوارب 17,056.37 A
      وجبات نباتية و مشروبات 2,500.00 B
      الإجمالي US$19,556.37