• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年04月28日, 週日

      إرسال المحبة لسكان ولاية جينغو في إقليم يونان في الصين

      أعده فريق الإغاثة الصيني (النص الأصلي باللغة الصينية)

      في 7 تشرين الأول 2014 ضرب زلزال بقوة 6.6 ولاية جينغو في إقليم يونان الصيني. ونتج عن ذلك وفاة شخص وجرح 324 آخرين وتدمير نحو 7000 منزل وتم إجلاء أكثر من (56800) شخص. وبسبب الظروف الخطيرة التي نتجت عن الزلزال فقد كان الكثير من الناس يعيشون في خيام.

      وعند سماعها بالحادث أصدرت كبيرة المعلمين تشينغ هاي تعليماتها العطوفة لأعضاء مؤسستنا لتقديم المساعدة وقامت بتقديم مبلغ 1500 دولار أمريكي. وقد تبرع أعضاء مؤسستنا في إقليم يونان بمبلغ (14962) دولار أمريكي إضافي وشكلوا فريق إغاثي وقاموا بشراء اللوازم في 19و20 تشرين الأول. وكان فريقنا محظوظا لحصوله على 1000 بطانية عسكرية بسعر الجملة و 140 طقم من الزي المدرسي الموحد وذلك بفضل دعم واحد من أعضاء مؤسستنا الذين عملوا في الملابس وتجارة الجملة. وفي صباح يوم 22 تشرين الأول، استأجرنا شاحنة كبيرة وقمنا بتسليم المواد إلى المنطقة الأكثر تضررا بلدة يونغ بينغ.

      وبسبب انهيار المباني في بعض المدارس المحلية وبعضها الآخر يجري إصلاحه، فلم يتمكن الطلاب من الالتحاق بالمدارس. لذلك، طلبنا من الصليب الأحمر توزيع الزي الرسمي على الطلاب عند استئناف الدراسة. وقد تم تخزين 600 بطانية ليتم توزيعها فيما بعد على الضحايا في المناطق الجبلية النائية.

      في 23 تشرين الأول وبمساعدة من الصليب الأحمر، تم توزيع الشراشف الـ400 المتبقية في المناطق الجبلية لسكان قرية مينغ لونغ الذين رحبوا بنا. وبعد أن أعربوا عن شكرهم قام السكان بتوديعنا.

      بعد ذلك، توجهنا إلى مدينة في ولاية جينغو، حيث طلبنا من الصليب الأحمر أن يوزع ثلاثة أجهزة كمبيوتر اشتريناها للمدرسة الابتدائية لوليانشون الواقعة في منطقة جبلية نائية. كذلك قمنا بشراء 1000 كغ من الأرز و 30 برميل من زيت الطهي لأكثر من 40 طفل من المعوقين في مدرسة جينغو الخاصة. كذلك قدمنا 1000 يوان صيني إلى المدرسة وطلبنا من الموظفين شراء الفاكهة والخضروات والبسكويت النباتي للطلاب.

      وعند مغادرتنا، اصطف جميع الأطفال لوداعنا. وقد أخبرنا أحد المسؤولين بأن سكان جينغو سيتذكرون دائما ما قدمناه لهم وهم ممتنون جدا. وقد تمت أعمال الإغاثة في جينغو بسلاسة.

      قائمة بنفقات كبيرة المعلمين تشينغ هاي ومؤسستها الدولية في الأعمال الإغاثية في كارثة زلزال ولاية جينغو في إقليم يونان في الصين

      المادة التكلفة (يوان صيني) الإيصال
      بطانيات ولباس مدرسي موحد 77,500 A
      أرز وزيت للطهي 6,170 B
      أجهزة كمبيوتر 11,400 C
      أجور مواصلات 5,042 D
      تبرعات نقدية 1,000 E
      الإجمالي RMB 101,112
      (US $16,462)

      قام أعضاء فريق الإغاثة بدفع مبلغ 380 يوان صيني لتغطية نفقات السفر الخاصة بهم.