• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年04月27日, 週六

      المعونة من أجل ملاذ للحيوانات والملاجئ في إقليم يونان في الصين

      أعده فريق الأخبار الصيني في إقليم يونان (النص الأصلي باللغة الصينية)

      بين جبال ولاية تشينغ جيانغ في إقليم يونان الصيني تقع محمية جبل ليانغوانغ للحياة الطبيعية على امتداد (15000)كم2 وتعد ملاذا لـ 30 من خيول السباق والمهور المهددة بالانقراض و40 بقرة والعديد من الدجاج والأيائل الذكور. قبل تأسيس هذه المحمية في أيلول 2014، كان قد سبق لمديرها السيد (أووما) أن شعر بالرحمة في قلبه. فقد اشترى أكثر من 20 بقرة للاستفادة من لحومها في مطعمه. وعندما كان على وشك ذبحها لاحظ الحزن والنظرات البريئة، وشعر بالألم في قلوبهم، وتعهد بأنه سيحميها بحياته، ومنذ ذلك الحين تعيش الأبقار بحرية في محمية (لايف بروتكشن بارك).

      بعد ذلك، افتتح السيد (أوو) مطعمين نباتيين يقدمان وجبات مجانية للرهبان والراهبات والمحتاجين.

      في تموز 2014 وآذار 2015، واقتداء بكبيرة المعلمين كمثال يحتذى بتقديم المساعدة الدائمة لأصدقائنا الحيوانات، قام أعضاء مؤسستنا في إقليم يونان بالتبرع بمبلغ (40 ألف) يوان صيني لمحمية (لايف بروتكشن بارك) لدعم السيد (أوو) في مهمته الخيرة.

      وخلال الأسبوع الأخير من شهر آذار من عام 2015 قدم لنا أعضاء مؤسسة إقليم يونان مساعدة لثلاث حظائر للماشية في يونان. وفي مأوى العمة (كانغ) للكلاب الضالة علمنا أن هناك حاجة لطبخ الأرز الجديد لإعداد وجبات غذائية للكلاب، وكانت بعض بيوت المأوى بحاجة لقرميد جديد. ثم اشترى أعضاء مؤسستنا في إقليم يونان جهازي طهي للأرز و60 كيسا من الأرز و 30 زجاجة من الزيت النباتي. كذلك قمنا بشراء 70 قطعة بلاط لإصلاح أسطح بيوت الكلاب. كذلك تبرعنا بجهازي طهي أرز و20 كيسا من الأرز و 10 زجاجات من الزيت لكل ملجأ للكلاب في قريتي تشيجيابي و بيجي غوان.

      فلينعم أصدقاؤنا الحيوانات بحياة سعيدة وصحية.

      قائمة بنفقات المؤسسة الدولية لكبيرة المعلمين تشينغ هاي في المساعدة في تأمين إيواء الحيوانات في إقليم يونان في الصين

      المادة التكلفة (يوان صيني) الإيصال
      تبرع لمحمية (ليانغ وانغ بروتكشن بارك) 40,000 A
      أرز وزيت طهي وأجهزة طهي للأرز وقرميد وأجور نقل 16,346 B-E
      الإجمالي RMB 56,346
      (US$9,167)