• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年04月30日, 週二

      الدفء في الشتاء: مشاطرة حب الله في تايوان

      أعدته مجموعة الأخبار في تايوان (النص الأصلي باللغة الصينية)

      تحملت تايوان مؤخرا فصل شتاء بارد بشكل استثنائي مع درجات حرارة وصلت إلى أدنى مستوى لها منذ 44 عاما, وجاء أعضاء مؤسستنا من مراكزنا من جميع أنحاء تايوان متبعين تعليمات كبيرة المعلمين تشينغ هاي المحبة من خلال القيام بأنشطة الإغاثة في فصل الشتاء من كانون الأول 2015 إلى آذار 2016 ليمنحوا الدفء للأشخاص الأقل حظا في مناطقهم, وفي المجمل تبرعوا بمبلغ (945766) دولار تايواني (28369 دولار أمريكي) للجهود الخيرية.

      مركز كيلونغ

      في 14 كانون الثاني 2016 تبرع أعضاء مؤسستنا من مركز كيلونغ بـ 42 سترة شتاء و240 قفاز إلى مأوى كيلونغ التابع لمؤسسة الرعاية الاجتماعية في زنان لرعاية المشردين, وأعرب ممثلهم عن سعادة كبيرة عندما قام بتجربة السترة والقفازات, وتلقى مركز كيلونغ شهادة تقدير من قبل المأوى، وشجع أعضاء مؤسستنا مدير المأوى لتقديم غذاء نباتي في حفلة نهاية السنة لمساعدة الأصدقاء المشردين لتطوير نظامهم الغذائي النباتي الصحي.

      مركز تايبيه

      في 17 كانون الأول 2015 قام أعضاء مؤسستنا من مركز تايبيه بتسليم ملابس شتوية إلى مركز وانهوا للرعاية الاجتماعية في مدينة تايبيه ومأوى لينكو للمشردين في مدينة نيو تايبيه حيث تجمع أكبر عدد من الأشخاص المشردين في المنطقة, وفي 29 كانون الأول وفي حين حضر العديد من أصدقائنا المشردين حدثا استضافته مدينة نيو تايبيه قام أعضاء مؤسستنا بالتبرع بـ 120 منشفة و200 موس حلاقة لمنظمة المتطوعين في مدينة نيو تايبيه، وبهذا سيتمكن أصدقاؤنا من استقبال العام الجديد بانتعاش, وفي 5 كانون الثاني 2016 قام أعضاء مؤسستنا من مركز تايبيه مرة أخرى بتسليم ثمانية صناديق من الملابس الشتوية لمؤسسة زينان لرعاية المشردين اجتماعيا والتي تقع في منطقة وانهوا آملين أن تساعد المشردين هناك بالتعامل مع درجات الحرارة المنخفضة خلال فصل الشتاء.

      وبالإضافة إلى ذلك شكل مركزنا في تايبيه أيضا (فريق محيط الحب) لرعاية الحيوان لتقديم الدعم والتبرعات لملاجئ الحيوانات, وفي محاولة لإبقاء الكلاب الجميلة والقطط اللطيفة دافئة خلال درجات الحرارة المنخفضة وفي 30 كانون الأول قام الفريق أولا بتسليم أربعة صناديق للملابس الجاهزة والبطانيات إلى جمعية رعاية الحياة وحماية البيئة الواقعة في لينكو, وقدمت التبرعات لأكثر من 100 حيوان في الملجأ.

      وفي كانون الثاني من عام 2016 انخفضت درجة الحرارة في مدينة تايبيه إلى أربع درجات مئوية وكانت أخفض درجات حرارة سجلت في 44 عاما, وقد قدم مركز تايبيه الذي يساوره القلق من أجل رفاهية الحيوانات التي لا حول لها ولا قوة ما مجموعه 90 كيسا من أغذية الكلاب النباتية والتي يزن كل منها 20 كيلوغراما إلى جانب نسخ من كتاب المعلمة الكلاب في حياتي إلى خمسة ملاجئ فردية في الحي, وفي وقت متأخر من بعد ظهر يوم 5 شباط جلب أعضاء مؤسستنا خمسة أكياس من الغذاء النباتي للكلاب وزن كل منها كيلوغرامين، وذهبت راعية الحيوانات الأم زوو لإطعام الكلاب الضالة على طول ضفاف نهر كيلونغ, ويمكن أن توفر التبرعات التي قدمها مركزنا ما يكفي من الغذاء لحوالي ألف كلب من أجل فصل الشتاء البارد, وهم يأملون من الناس المزيد من الرعاية لأصدقائنا الحيوانات الذين يعيشون في الشوارع.

      ونتيجة للبرودة الشديدة والأمطار المستمرة عانى كثير من الأشخاص المشردين الكثير بسبب أحذيتهم الرطبة وكانوا بحاجة إلى الأحذية المطاطية لحماية أقدامهم, وفي 9 آذار 2016 اشترى مركزنا في تايبيه 150 زوجا من الأحذية المطاطية وزار الأشخاص المشردين في حديقة جيشو في منطقة بانكياو وقاموا بتوزيع الأحذية في حين رافقهم رئيس شعبة الرعاية الاجتماعية في نيو تايبيه للمساعدة الاجتماعية السيد جياشينغ تشن ورئيس منظمة المتطوعين في مدينة نيو تايبيه والسيد ليمين لو والآنسة ميينغ هوانغ على التوالي, وقدمت جمعية المتطوعين في مدينة نيو تايبيه شهادة تقدير لموسستنا لتقديم المساعدات والمساعدات المالية بشكل منتظم لأولئك المشردين, وبعد حفل قصير تم توزيع الأحذية على أصدقائنا المشردين وفقا للمقاس, وعندما نفذت الأحجام الأكبر اشترى أعضاء المؤسسة 20 زوجا على الفور وأرسلوها إلى جمعية متطوعي مدينة نيو تايبيه وطلبوا منهم توزيعها نيابة عنهم.

      مركز تاويوان

      خلال فصل الشتاء البارد قدم مركزنا في تاويوان المساعدة للأفراد المشردين والأسر التي تواجه صعوبات مالية والتي لم تكن مؤهلة للحصول على إعانات حكومية, ومنذ كانون الثاني 2016 قام مركزنا بتوزيع الأغذية على 288 أسرة في 11 منطقة في مدينة تاويوان والمناطق القريبة من مدينة نيو تايبيه, وتلقت كل أسرة حزمتين من الأرز (أربعة كيلوغرامات في كل حزمة) وحزمة واحدة من المعكرونة (كيلوغرام في كل حزمة), وكما قدموا الحصص الغذائية والقبعات الدافئة والجوارب الدافئة وأكياس النوم إلى 16 شخصا بلا مأوى, ولهذا الجهد تلقى مركزنا أيضا شهادة التقدير من مركز يانغمي للرعاية الاجتماعية في مدينة تاويوان لخدمة الأسر, وفي شهر كانون الثاني وزع مركزنا ما مجموعه 580 حزمة من الأرز (أربعة كيلوغرامات في كل منها) و292 حزمة من المعكرونة (كيلوغراما في كل منها) و32 صندوقا من حصص الإعاشة و16 قبعة دافئة و32 زوجا من الجوارب الدافئة و15 كيسا للنوم بتكلفة إجمالية قدرها (135269) دولار تايواني.

      مركز هسينشو

      في 24 كانون الثاني 2016 كانت تجربة من البرد القارس في مقاطعة هسينشو حيث جلبت الثلوج في بلدة جيانشي, وفي اليوم التالي قدم أعضاء مؤسستنا من مركز هسينشو ملابس دافئة وضروريات يومية و(2000) دولار تايواني لكل أسرة قبلية, واستنادا إلى احتياجاتهم وزع أعضاء مؤسستنا الجوارب والبطانيات والأرز البني العضوي والشعرية وزيت الطهي وصلصة الصويا وطعام الكلاب وغيرها من الضروريات, كما تمت تغذية العقول والنفوس للمتلقين مع كتيب مفتاح التنوير الفوري والمجلة الإخبارية لكبيرة المعلمين تشينغ هاي, وبسبب الثلوج العميقة لم تتمكن وسائل النقل من بلوغ بعض الأسر ولذلك طلب أعضاء مؤسستنا من رئيس القرية المساعدة في تسليم المواد بعد ذوبان الثلوج, وإجمالا تلقت 62 أسرة مواد الإغاثة, وكان المتلقون شاكرين لكبيرة المعلمين تشينغ هاي حيث شعروا بمدى محبتها لهم.

      مركز تايتشونغ

      في 23 كانون الأول 2015 وللإغاثة الشتوية قام مركزنا في تايتشونغ بالتبرع بـ 50 كيسا من الغذاء النباتي للكلاب (20 كيلو غرام في كل كيس) للأفراد الذين تبنوا كلاب الشوارع, وقد أعطوا 30 كيسا لمأوى الآنسة جي و20 كيسا إلى الآنسة شياو وهما امرأتان تقدمان الطعام للكلاب الضالة, وكانوا يأملون أن يوفر الغذاء التغذية للكلاب الجميلة خلال فصل الشتاء البارد.

      مركز تشانغهوا

      مع اقتراب فصل الشتاء زار مركزنا في تشانغهوا الأسر المحرومة في قرى مختلفة, وفي 30 كانون الأول 2015 تبرع مركزنا بالغذاء النباتي والمعاطف الشتوية والقبعات والبطانيات والملابس الدافئة لـ 15 أسرة محرومة.

      مركز نانتو

      في أوائل عام 2016 قدم مركزنا في نانتو ضروريات شتوية و(6000) دولار تايواني إلى أربع أسر محرومة في كل من بلدة كاوتون وبلدة بولي في مقاطعة نانتو ومنطقة (ووفنغ) في مدينة تايتشونغ, كما وزعوا كتيب المعلمة مفتاح التنوير الفوري والنشرات.

      مركز تشيايي

      تبرع مركزنا في تشيايي بـ 82 معطفا لجمعية إصابات الحبل الشوكي في تشيايي على أمل مساعدة المرضى خلال فصل الشتاء البارد, وقبل رئيس الجمعية السيد زيوكو المعاطف وقال أنها هدايا عظيمة للسنة الجديدة, كما منح مؤسستنا شهادة تقدير, وكان المرضى ممتنون جدا للمعاطف, وشكر أعضاء مؤسستنا الله وأملوا أن يمر المرضى خلال موسم البرد بأمان.

      مركز تاينان

      عمل مركزنا في تاينان بجد لمساعدة المشردين والأفراد المحرومين خلال فصل الشتاء الماضي, وبعد الاتصال بمؤسسة زينان للرعاية الاجتماعية للمشردين في مدينة تاينان قرر مركزنا أن يساهم بـ 120 وجبة ساخنة محبة كل منها بقيمة 200 دولار تايواني.

      وفي 18 كانون الثاني 2016 جلب مركزنا 120 تذكرة لوجبة ونسخ من كتب المعلمة الفن السماوي ومن الأزمة إلى السلام – الحل باتباع الأسلوب النباتي العضوي  ونسخ من المجلة الإخبارية لكبيرة المعلمين تشينغ هاي وكتاب عن فن الطبخ النباتي لمأوى تاينان في مؤسسة زينان للرعاية الاجتماعية للمشردين مع تذاكر وجبات لـ 50 شخص مشرد و70 أسرة في حاجة للمساعدة يمكنهم من خلالها الحصول على وجبات نباتية أو شراء السلع من لوفينغ هت, وكان ذلك قبل السنة الصينية الجديدة حيث كان أعضاء مؤسستنا يأملون في إشراك الأشخاص المشردين والأسر المحرومة اجتماعيا في جو سعيد خلال موسم المهرجان.

      مركز كاوسيونغ

      قام مركزنا في كاوسيونغ بسلسلة من الأنشطة كتقديم الضروريات للمحتاجين خلال فصل الشتاء البارد, وكان من بين المتلقين أصدقاء بلا مأوى وأسر تواجه صعوبات مالية ومسنون يعيشون بمفردهم ودور الأيتام وملاجئ الحيوانات, ومن 24 كانون الأول 2015 إلى 4 شباط 2016 قدم أعضاء مؤسستنا من مركز كاوسيونغ المواد أو المساعدة المالية إلى مناطق معينة تقوم بتجميع المتلقين.

      وذهب أعضاء مؤسستنا إلى مركز حضانة للصليب الأحمر ودار تشينغ جو البوذية الخاصة للأيتام ومنزل يونغ-آن للأطفال ودار سي دي للأيتام ودار الجبل المسيحي لرعاية الأطفال, وتلقى كل مرفق أربعة أكياس من الأرز الأبيض سعة 30 كيلوغرام وست قوارير من زيت بذور عباد الشمس سعة ثلاثة ليتر وست زجاجات من صلصة الصويا سعة 1,6 لتر و12 كيس من المعكرونة و2 كيس كبير من البسكويت و58 علبة من الحلوى, ثم التقى أعضاء الفريق سبعة أشخاص بلا مأوى وكل واحد منهم تلقى سترة واحدة وزوج من السراويل وحقيبة لنقل حاجياتهم وكيس من البسكويت, ولرعاية أصدقائنا الحيوانات ذهب أعضاء مؤسستنا إلى جمعية كاوشيونغ لرعاية الحيوانات الضالة وتبرعوا بـ 50 كيس سعة 20 كيلوغرام من الغذاء النباتي للكلاب و15 ألف دولار تايواني إلى ملجأ أرانيا للكلاب في منطقة جانجشان, وبالإضافة إلى ذلك قدمنا 15 كيس من الأغذية النباتية للقطط للسيدة (بان) التي توفر المأوى لـ 50 قطة.

      وإذ يساوره القلق إزاء الأسر التي تواجه تحديات مالية وكبار السن الذين يعيشون بمفردهم، قام مركزنا بتوفير الاحتياجات الضرورية لـ 20 أسرة, وتلقت كل عائلة كيسا واحدا من الأرز الأبيض وزجاجة من زيت بذور عباد الشمس وزجاجة من صلصة الصويا وخمس علب من المعكرونة وحزمة واحدة من دقيق الشوفان وحقيبة واحدة من الكعك و(3000) إلى (5000) دولار تايواني شهريا للمساعدة النقدية.

      مركز هوالين

      مع اقتراب فصل الشتاء قام مركزنا في هوالين بسلسلة من أنشطة الإغاثة، وتبرع بما مجموعه (120921) دولار تايواني لمن هم في حاجة إلى المساعدة.

      وكانت الآنسة غوو مديرة روضة الأطفال التابعة لمدرسة فينغبن الابتدائية وهي معلمة محبة ومتحمسة تتقدم في كل سنة بطلب للحصول على مواد إغاثة من مؤسستنا للأسر ذات الدخل المنخفض أو الوالد الوحيد أو العائل وكذلك للمسنين في بلدة فينغبن, وفي 12 كانون الأول 2015 أعد مركزنا في هوالين الملابس الداخلية الدافئة والقبعات الدافئة والقفازات والجوارب والمناشف والصابون ومعجون الأسنان والبسكويت والمجلة الإخبارية لكبيرة المعلمين تشينغ هاي لـ 90 من المواطنين المسنين, كما أعد أيضا كيلوغراما من الأرز ونصف لتر من الزيوت النباتية لعائلات 100 طالب, وبالإضافة إلى ذلك أعطينا 100 كيلوغرام من الأرز وبرميلين من سعة 18 كيلوغرام من الزيوت النباتية لروضة أطفال من أجل برنامج غدائها.

      وعلى مر السنين طور أعضاء مؤسستنا علاقتهم مع روضة الأطفال آندرو وهي منشأة تدار من قبل الراهبات الكاثوليكيات, وتطلب المديرة الرئيسة الأخت هوو علنا ​​تقديم تبرعات لمن هم أقل حظا، حيث تم تعيينها من قبل الحكومة لتوفير الرعاية للمسنين, كما توفر الوصاية لأطفال المدارس الذين يعيشون في المناطق الجبلية الريفية, وفي 4 كانون الأول 2015 أعد مركزنا في هوالين الملابس الدافئة ومواد النظافة الشخصية والبسكويت لـ 40 من كبار السن, كما أعدوا كيلوغرامين من الأرز ونصف لتر من الزيت النباتي لكل أسرة من أسر الـ 50 طفل في روضة أندرو, وبالإضافة إلى ذلك تم التبرع بـ 100 كيلوغرام من الأرز واثنين من مستوعبات الزيوت النباتية و30 كيس من المعكرونة وأربع حزم من هوت دوغز النباتي لروضة الأطفال, وبالنسبة للراهبات فقد تم إعداد عبوتين من الفطائر الصينية وثلاثة من لحم الخنزير النباتي و12 زجاجة من حليب الصويا العضوي, ولتوجيه الشكر إلى الراهبات لتضحياتهن التي لا تحصى تبرع مركزنا أيضا بمبلغ 20 ألف دولار تايواني للصيانة.

      وطلبت رئيسة أخوية في هوالين الآنسة غوو مساعدة من مؤسستنا نيابة عن كبار السن الذين يعيشون بمفردهم, وفي 6 كانون الأول 2015 أعد مركزنا الملابس الدافئة ومنتجات النظافة ونسخ من المجلة الإخبارية لكبيرة المعلمين تشينغ هاي لـ 20 من كبار السن.

      مركز بينغتونغ

      عمل أعضاء مؤسستنا من مركز بينغتونغ معا لمساعدة الأفراد المشردين, وخلال شباط وأوائل آذار 2016 دعوا أولئك الذين هم في حاجة إلى المساعدة إلى لوفينغ هوت فرع أنسين في بينغتونغ للاستمتاع بوجبات نباتية مجانية ومشاهدة تعاليم المعلمة على شاشة التلفاز والتمتع بحب الله, ومن أجل هذا الحدث قدم أعضاء مؤسستنا النشرات ووفروا النقل إلى لوفينغ هوت, كما قام فرع أنسين بتحضير تذاكر خاصة تقدم وجبة مجانية بقيمة تصل إلى 80 دولار تايواني.

      وفي 3 شباط 2016 زار أعضاء مؤسستنا قبيلة كافاك لرعاية المسنين المحرومين الذين يعيشون وحدهم في قرية كافاك في بلدة سانديمين في بينغتونغ, وكان يوم رأس السنة الميلادية، لذلك دعت القبيلة على وجه التحديد جوقة من كبار السن لدندنة الأغاني القبلية القديمة الجميلة, ومع تجمع كبار السن حصل كل واحد منهم والبالغ عددهم 40 مواطنا على علبتين سعة خمسة كيلوغرامات من الأرز, وقام أعضاء مؤسستنا أيضا بتسليم اللحف لـ 20 من هؤلاء المسنين الذين هم في أشد الحاجة إليها.

      قائمة بنفقات مؤسسة كبيرة المعلمين تشينغ هاي الدولية لأعمال الإغاثة الشتوية في تايوان

      المركز المادة التكلفة (دولار تايواني) الإيصال
      كيلونغ 42 سترة شتوية، صندوق واحد من القفازات 12,990 A
      تايبي 170 زوج من الأحذية, المناشف، شفرات الحلاقة، 90 كيس من الغذاء النباتي للكلاب 93,265 B
      تاويوان مواد غذائية (580 كيلوغرام من أكياس الأرز الأبيض و292 كيلوغرام من المعكرونة و32 صندوقا من حصص الإعاشة) واللوازم (16 قبعة شتوية و32 زوج من الجوارب الدافئة و15 كيس للنوم) 135,269 C
      سينتشو الغذاء (الأرز والكعك والمعكرونة وزيت الطهي وصلصة الصويا) واللوازم (البطانيات والجوارب)، وأغذية الكلاب النباتية و62 مظروف تبرعات نقدية بقيمة (2000) دولار تايواني 268,806 D
      تايشونغ 50 كيس من عشرين كيلوغرام من طعام الكلاب النباتي وتكاليف الشحن 28,950 E
      شانغهوا الغذاء (الأرز) واللوازم (الملابس الشتوية والقبعات والبطانيات) والوقود لسيارة فريق الإغاثة 20,961 F
      نانتو تبرعات نقدية بقيمة 6 آلاف دولار تايواني لكل أسرة 24,000 G
      تشياي 82 سترة شتوية 28,700 H
      تاينان 120 دولار تايواني لـ200 تذكرة وجبة 24,000 I
      كاوسيونغ التبرعات النقدية بمبلغ 50 ألف دولار تايواني إلى 16 أسرة و15 دولار تايواني إلى مأوى للحيوانات والغذاء (البسكويت والحلوى والأرز وزيت الطهي وصلصة الصويا والشعيرية والشوفان) اللوازم (السترات والسراويل) و50 كيس من غذاء الكلاب النباتي و15 كيس من طعام القطط النباتي 164,104 J
      هوالين الغذاء (الأرز وزيت الطهي والمعكرونة) واللوازم (القفازات والقبعات والجوارب ومنتجات النظافة) و20 ألف دولار تايواني نقدا 120,921 K
      بينغتونغ 80 كيس من الأرز و20 لحاف 23,800 L
      الإجمالي TWD 945,766
      (US$28,369)

      الإيصال
      رسائل تقدير من الحكومات والمنظمات غير الحكومية

       

      مركز كيلونغ

      مركز تايبي

      مركز تاويوان

      مركز سينتشو

      مركز نانتو

      مركز تشيايي

      مركز كاوسيونغ

      مركز بينغتونغ