• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年04月29日, 週一

      توفير وقود التدفئة للأسر المحرومة في كوريا الجنوبية

      أعدته مجموعة الأخبار في كوريا (النص الأصلي باللغة الكورية)

      في فصل الشتاء تحرق العديد من الأسر في مدينة غويانغ في كوريا الجنوبية قوالب الفحم الحجري للحفاظ على الدفء, وتعيش بعض الأسر المحرومة في البيوت الزراعية البلاستيكية كمنازل لها, وكانت بحاجة إلى فحم حجري أكثر خلال موسم البرد, وبعد اتباع تعليمات كبيرة المعلمين تشينغ هاي لرعاية ومساعدة الأخوة الأخوات المحتاجين في 14 شباط 2016 في عيد الحب قام ما يقرب من ثلاثين من أعضاء مؤسستنا من سيؤول بتوزيع ما مجموعه 8000 قالب فحم حجري إلى 30 منزلا.

      وقمنا بنقل قوالب الفحم الحجري واحدا تلو الآخر ووضعناها في أماكن مناسبة للعائلات, وكان يوما باردا و ثلجيا وكان المتلقون يقدرون جدا تلقيهم لوقود التدفئة, ونحن أيضا شعرنا بالسعادة لتبادل حب المعلمة مع الناس الذين في حاجة إلى هذا اليوم المحب.

      اضغط هنا لمشاهدة الفيديو.

      قائمة بنفقات مؤسسة كبيرة المعلمين تشينغ هاي الدولية لأعمال الإغاثة الشتوية في غويانغ في كوريا

      المادة التكلفة (وون كوري) الإيصال
      8,000 قالب فحم حجري لـ 30 منزل 4,800,000 A
      الإجمالي KRW 4,800,000
      (US$3,881)
      الإيصال