• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年04月28日, 週日

      توفير الإغاثة الشتوية في البنجاب وراجستان في الهند

      أعده فريق الإغاثة في الهند (النص الأصلي باللغة الإنجليزية)

      أدى انخفاض درجات الحرارة في شمال الهند إلى تغير ظروف الطقس بشكل كبير لمدة ثلاثة أشهر تقريبا من كانون الأول 2015 إلى شباط 2016 والتي أثرت في معظمها على ولايتي البنجاب وراجستان, وكان أكثر من 10 آلاف شخص يعيشون في الشوارع ويعانون من البرد مع عدم كفاية الملابس وعدم كفاية الطعام, وقد حاولت وحدة الرعاية الصحية التابعة لحكومة الولاية والعديد من المنظمات غير الحكومية المحلية بذل قصارى جهودها لتوفير المتطلبات الأساسية للأفراد المحرومين.

      ولقد قدمت كبيرة المعلمين تشينغ هاي والتي كان يساورها بالغ القلق إزاء المتضررين مبلغا سخيا قدره 12 ألف دولار أمريكي (812070 روبية هندية) في 27 كانون الثاني 2016 وطلبت من أعضاء مؤسستنا المحليين تقديم المساعدة, ومع بركات المعلمة وخلال كانون الثاني وشباط من عام 2016 كنا قادرين على تقديم البطانيات والبلوزات والمواد الغذائية النباتية المغذية لحوالي خمس آلاف شخص في مناطق فيلور وجالاندهار ولودهيانا وموجا وساهبزادا أجيت سينغ نجار (موهالي) وشانديغار وفاريدكوت في البنجاب فضلا عن عدد قليل من البلدات الصغيرة في وحول جودبور في راجاستان, وانتهزنا الفرصة للتحدث إلى الناس حول المعلمة ومشاركتهم فوائد النظام الغذائي القائم على النبات وشجعنا الجميع على الحصول على وجبات نباتية أكثر على أساس منتظم ومعظمهم وافق عن طيب خاطر.

      قائمة بنفقات كبيرة المعلمين تشينغ هاي لأعمال الإغاثة الشتوية في الهند

      المادة التكلفة (روبية هندية) الإيصال
      2000 بطانية 364,000 A
      2089 كنزة 330,380
      مواد غذائية (التمر وحلويات لادوس) وغيرها من النفقات 117,690
      الإجمالي INR 812,070
      (US$12,000)
      الإيصال