• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年05月8日, 週三

      زيارة مانح الرعاية المحبة للكلاب الضالة في تشيايي في فورموزا (تايوان)

      أعده مركز تشيايي في فورموزا (النص الأصلي باللغة الصينية)

      من أجل الاستمرار في التعبير عن مخاوفنا وتقديم الدعم للفئات المحرومة، بما في ذلك أصدقاؤنا من الحيوانات، وبتوجيه من المعلمة السامية تشينغ هاي، قام أعضاء منظمتنا من مركز تشيايي في 17 كانون الثاني 2017، بزيارة السيدة وانغ يو شين، التي تهتم بمحبة بالكلاب الضالة في تشيايي في فورموزا.

      فقبل خمسة عشر عاما، استأجرت السيدة وانغ مكانا بالقرب من ضفة النهر على طريق دونغيي في شرق تشيايي لإنقاذ الكلاب الضالة والمهجورة والتي كان مكتب حماية البيئة سيقتلها قتلا رحيما. احتفظت بعدة مئات من الأنياب. ومع ذلك، وبسبب نقص الدعم المالي، غالبا ما نفد طعامهم. لذلك، قدمنا مساهمة مالية لمساعدة السيدة وانغ في عملها الجدير بالثناء.

      وفي 1 آذار 2008، زار أعضاء منظمتنا من مركز تشيايي السيدة وانغ وأحضروا 500 كيلوغرام من طعام الكلاب النباتي إلى منزلها وقدموا لها كتب المعلمة الكلاب في حياتي و البراري النبيلة. وفي 11 حزيران من نفس العام، قدمنا جائزة تعاطف العالم الساطع نيابة عن المعلمة تشينغ هاي للسيدة وانغ يو جين تقديرا لاحترامها النبيل للحياة وحبها للحيوانات. (يرجى الرجوع إلى الأخبار # 199 للحصول على التفاصيل.)

      وعلى مر السنين، واصل مركزنا في شيايي مساعدة السيدة وانغ. ونظرا لأنه لم يكن لديها ما يكفي من طعام للكلاب في الشتاء البارد، وخلال الزيارة الأخيرة، قدم لها مركز شيايي 20 كيسا من طعام الكلاب النباتي والأدوية والألحفة، بالإضافة إلى مساهمة نقدية بقيمة 14000 دولار تايواني في أوقاتها الصعبة. وأعربنا عن تقديرنا للسيدة وانغ على حبها غير المشروط وتضحيتها من أجل الحيوانات الضالة. كما أعربت السيدة وانغ عن امتنانها لدعمنا الذي ساعد الكلاب على قضاء عام جديد رائع.

      ومنذ 6 شباط 2017، نفذت فورموزا سياسة عدم القتل في جميع ملاجئ الحيوانات، * لتصبح ثاني دولة لا تقتل في آسيا بعد الهند. نشكر بصدق حكومة فورموزا على سياسة المحبة تجاه أصدقائنا من الحيوانات. بارك الله في جميع الكائنات على الأرض للتمتع بحقوق متساوية في العيش بسعادة وسلام.

      * لمزيد من المعلومات يرجى الرجوع إلى التقرير:
      https://news.godsdirectcontact.net/formosa-takes-lead-animal-protection-asia-170610

       

      جدول بنفقات منظمة المعلمة السامية تشينغ هاي الدولية لمساعدة مأوى الحيوانات في تشيايي في فورموزا

      المادة المبلغ (دولار تايواني) الإيصال
      تبرعات نقدية 14,000 A
      طعام كلاب نباتي 11,295 B
      الإجمالي TWD 25,295
      (US$800)

      الإيصالات