• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年05月3日, 週五

      مساعدة اللاجئين والنازحين داخليا على حدود ميانمار – الصين، ومساعدة مأوى للكلاب، ودعم صديق محتاج في مقاطعة يونان في الصين

      أعده فريق الإغاثة في مقاطعة يونان في الصين (النص الأصلي باللغة الصينية)

      مساعدة اللاجئين في ميانمار

      بعد أن بدأت واحدة من أشد النزاعات العسكرية الداخلية في ميانمار في أوائل عام 2017، دعت الصين إلى وقف إطلاق النار وحل سلمي من كلا الجانبين. وفي نيسان 2017، توصلت قوات الأمن الحكومية في ميانمار والقوات العرقية إلى اتفاق لوقف إطلاق النار على طول الحدود الصينية. يواصل اللاجئون من ميانمار والنازحون في ميانمار اللجوء إلى الحدود بين الصين وميانمار.

      وباتباع تعليمات المعلمة لمساعدة الأشخاص المحتاجين في أي وقت، قام أعضاء منظمتنا في يونان بتشكيل فريق إغاثة. وفي 20 نيسان قمنا بتسليم 11 صندوقا من الأدوية بقيمة إجمالية 17837 يوان صيني للاجئين في مدينة رويلي، بلدة تشانغ فنغ، ومنطقة ينجيانغ في مقاطعة يونان بالقرب من حدود ولاية كاشين في شمال ميانمار.

      وفي 23 نيسان، في بلدة نانسان بمقاطعة يونان بالقرب من حدود ميانمار، اشترينا 10 أطنان من الأرز، بإجمالي 46704 يوان صيني. لقد تم منع الناس من دخول منطقة النزاع بالقرب من الحدود؛ لذلك، لم نتمكن إلا من شراء البضائع على الجانب الحدودي الصيني، والسماح للمتطوعين المحليين بتوزيع مواد الإغاثة على النازحين في ميانمار، وتدفئة قلوبهم.

      نأمل أن يتمكن جميع اللاجئين والمشردين داخليا في ميانمار من العودة إلى ديارهم قريبا في سلام مع نعمة السماء.

      مساعدة مأوى الكلاب 6,28

      تم إنشاء مأوى الكلاب 6.28 بعد عملية إنقاذ قام بها الأشخاص المحبون في منطقة شيلين في مدينة كونمينغ في مقاطعة يونان في 28 حزيران 2015 عندما تم إنقاذ 650 كلبا. لسوء الحظ، كان 165 كلبا فقط جيدا بما يكفي للبقاء على قيد الحياة. منذ ذلك الحين، يوجد أكثر من 500 كلب في الملجأ. لم يتمكن الملجأ من دفع رواتب موظفيه لمدة خمسة أشهر، وكان يعاني من نقص في طعام الكلاب أيضا. وفي 23 نيسان 2017، اشترى فريقنا الإغاثي 1500 كغ من الأرز و60 كغ من البطاطس بإجمالي 6900 يوان صيني. لقد تبرعنا بالطعام لمأوى الكلاب للمساعدة في التخفيف من حدة نقص طعام الكلاب، مما أتاح للشخص المسؤول عن مأوى الكلاب وقتا للتخطيط للخطوة التالية. خالص تقديرنا لمأوى الكلاب 6.28 لجهودهم المحبة لمساعدة أصدقائنا الكلاب المحتاجين.

      دعم عضو محتاج من منظمتنا

      كان أحد أعضاء منظمتنا المحليون في حالة صحية سيئة لسنوات عديدة. لقد بذلنا قصارى جهدنا لتقديم المساعدة المالية كل عام حول عيد الربيع. هذه المرة، قدمنا 3000 يوان صيني لهذا العضو، وشكرت العائلة المعلمة على مباركتها ورعايتها. ونحن ممتنون للمعلمة لتوفيرها الراحة لنا دائما.

      جدول بنفقات منظمة المعلمة السامية تشينغ هاي الدولية لمساعدة اللاجئين والنازحين داخليا على حدود ميانمار – الصين، ومأوى للكلاب، وعضو جمعية في مقاطعة يونان في الصين

      المادة المبلغ (يوان صيني) الإيصال
      الطعام (الأرز والبطاطس) 52,794 A-D
      الدواء 17,837
      مساعدة مالية 3,000
      مصاريف الشحن 335
      الإجمالي CNY 73,966
      (US$10,747)

      دفع فريق الإغاثة نفقات النقل والطعام والسكن الخاصة بهم والتي بلغت 2500 يوان صيني.

      الإيصالات

       

      مساعدة اللاجئين والنازحين داخليا على حدود ميانمار – الصين

       

      مساعدة مأوى الكلاب 6,28