• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年05月8日, 週三

      تقديم الإغاثة من الأعاصير إلى ديوغو وكوبارغو في بنين

      أعده فريق الإغاثة في بنين (النص الأصلي باللغة الإنكليزية)

      تعرضت منطقتا ديوغو وكوبارغو في شمال بنين في نيسان 2019 لأعاصير مدمرة, دمرت العديد من المدارس والمنازل, مما أثر على الآلاف من الناس الذين شرد بعضهم. وفي أعقاب الكارثة, ناشد عمدة كوبارغو وسلطات بلدية ديوغو المواطنين لمساعدة الضحايا.

      وبسبب القلق العميق بشأن المتضررين، قدمت المعلمة السامية تشينغ هاي مساهمة بقيمة 20 ألف دولار أمريكي للمساعدة في تلبية احتياجاتهم العاجلة. كما ساهم أعضاء منظمتنا من مركز كوتونو في بنين بمبلغ إضافي قدره (2,013.37) دولار أمريكي (حوالي ألفي دولار أمريكي) للصندوق، وشكلوا فريق إغاثة لتقديم إمدادات الطوارئ والدعم الروحي للمتضررين.

      وفي 24 أيار 2019 سافر فريقنا الإغاثي لأكثر من 11 ساعة عبر شمال بنين لنقل حب المعلمة وصلواتها وتعازيها. ومن خلال العمل مع عمدة كوبارغو, بالإضافة إلى ممثل عمدة ديوغو والسلطات المحلية، قام الفريق بتوزيع الأرز والفاصولياء والزيوت النباتية والملح ومعجون الطماطم, حيث كان المتضررون بأمس الحاجة إليها، حيث أعربوا عن خالص شكرهم للمعلمة المحبوبة. وتلقى الأشخاص أيضا نسخا من نشراتنا “العيش البديل” وعينة من كتيبات أخرى ومقدمة موجزة عن النظام الغذائي النباتي، حيث أظهروا اهتماما كبيرا بها.

      وأعرب الضحايا وعمدة كوبارغو وممثل عمدة ديوغو عن تقديرهم العميق لمعلمتنا المحبوبة على اهتمامها المحب، قائلين: “إنها هدية من السماء، وبركات إلهية.”

      لقد كان جميع المتضررين ممتنين جدا للمعلمة، وقد أرسل عمدة كوبارغو وممثل عمدة ديوغو رسائل شكر إلى المعلمة.

      كما أن أعضاء فريقنا الإغاثي ممتنون للغاية للمعلمة لإعطائنا الفرصة للقيام بهذا العمل النبيل. فليحفظ الله بنين من الأعاصير.

      قائمة بنفقات المعلمة السامية تشينغ هاي ومنظمتها الدولية لأعمال الإغاثة من الأعاصير في ديوغو وكوبارغو في بنين

      المادة المبلغ (فرنك غرب إفريقي) الإيصال
      أرز، زيت نباتي، طماطم، ملح، فاصولياء 10,592,000 A
      الإجمالي FCFA 10,592,000
      (US$22,013.37)

      أنفق أعضاء الفريق طوال أعمال الإغاثة حوالي 600 دولار أمريكي مقابل النقل والطعام والإقامة.