• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年05月8日, 週三

      مساعدة الأطفال اللاجئين في جاكرتا

      أعده مركز جاكرتا في إندونيسيا (النص الأصلي باللغة الإنكليزية)

      في جاكرتا, وبالقرب من مكتب مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في كيبون سيريه، عاش مئات اللاجئين, بمن فيهم الأطفال، في الشارع على أمل الحصول على بعض الدعم والإقامة. وفي تموز 2019 قررت إدارة مكتب جاكرتا تقديم المساعدة الإنسانية، ونقل اللاجئين إلى مأوى مؤقت في مبنى سابق للقيادة العسكرية لجاكرتا الغربية.

      وقد ارتاح اللاجئون الذين فروا من نزاعات مسلحة في بلدانهم الأصلية من أفغانستان والصومال والسودان وباكستان وإثيوبيا والعراق وإيران وسوريا واليمن لمكوثهم تحت سقف يأويهم.ويوجد حاليا 1165 لاجئا، بما في ذلك 298 طفلا دون الخامسة من العمر يتم إيواؤهم مؤقتا في المبنى. ويتم توفير احتياجاتهم الأساسية من قبل إدارة مكتب جاكرتا ومساهمات من الشركات الخاصة أو السكان المحليين الذين يعيشون في جميع أنحاء الحي.

      وقام أعضاء منظمتنا من مركز جاكرتا بزيارة الملاجئ في 10 آب 2019 لدعم الأطفال من خلال توزيع 298 سلة إغاثية للأطفال تتكون من حفاضات وبودرة أطفال وصابون وشامبو للأطفال وزيت الكينا والجوارب والأغذية النباتية والحلوى. وكان جميع الآباء والأطفال سعداء للغاية لتلقي الهدايا.

      ونحن نصلي من أجل أن يجدوا قريبا موطنا لهم في بلد آمن وأن يعيشوا حياة آمنة وهانئة بحفظ الله.

      قائمة بنفقات منظمة المعلمة السامية تشينغ هاي الدولية لدعم الأطفال اللاجئين في جاكرتا في إندونيسيا

      المادة المبلغ (فرنك غرب إفريقي) الإيصال
      حفاضات الأطفال، بودرة الأطفال، صابون الأطفال والشامبو، زيت الكينا، الجوارب، الطعام النباتي والحلوى. 12,779,913 A
      الإجمالي IDR 12,779,913
      (US$855.24)

      Receipts