• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年05月2日, 週四

      ترميم (بيت الكلب) والعناية الشتوية بملاجئ الحيوانات في تايوان

      أعده فريق أخبار تايبيه في تايوان (النص الأصلي باللغة الصينية)

      ترميم منازل الكلاب لإيواء الحيوانات في منطقة لينكو في مدينة نيو تايبيه

      مستلهمين الحب من كبيرة المعلمين تشينغ هاي يُظهر أعضاء منظمتنا من مركز تايبيه في كل عام دعمهم للحيوانات المشردة من خلال التبرع بطعام الكلاب النباتي المجفف والمعلب إلى ملجأ للحيوانات أنشأته جمعية رعاية الحياة البيئية في منطقة لينكو الجبلية.

      وأثناء قيامهم بعملهم الخيري في أيلول 2018 وجد أعضاء منظمتنا أن سكن الكلاب في الملجأ فيه ثقوب متعددة في الأسطح وتآكل في العوارض الفولاذية وأسرّة خشبية مكسورة، ونتيجة لذلك تعرض أكثر من 70 كلب بشكل متكرر لأشعة الشمس والمطر، وعليه تمت دعوة أعضاء منظمتنا المتخصصين في البناء والنجارة لتفقد الملجأ ووضع خطة ترميم شاملة والتي أكملها أعضاء تايبيه في أوائل تشرين الأول.

      وتحدى أربعة من إخوتنا المحترفين عناصر الطبيعة وسافروا إلى التلال لإصلاح أسرة الكلاب في المأوى وتعزيز الحزم الفولاذية وإصلاح الأسقف والمظلات، وخلال هطول الأمطار الغزيرة انضم الإخوة للكلاب الذين كانوا يتلظون تحت الأسقف المرممة، وحيث أمضوا ما يزيد عن 20 يوما معا غالبا ما كانت الكلاب تهز ذيولها وتحضن الإخوة كما لو كانت تشكرهم على إصلاح منزلهم. لقد أثرت تلك التفاعلات الحميمة المليئة باللطف والبراءة بأخوتنا.

      وقدمت أحد الأخوات أيضا كعكا حلوا بطعم البطاطا مخصص للكلاب، وكان الكلاب كلما رأوها يقومون بهز ذيولهم وينتظرون بسعادة ليصلهم الدور. لقد كانت الأخت ممتنة للغاية للمعلمة والأصدقاء ذوي الفراء لمساعدتها على إدراك أن الحب والمودة الحقيقيين يتجاوزان الأنواع وأن جميع الكائنات يمكن أن يصبحوا أصدقاء.

      ومن أجل السماح لأعضائنا بالتركيز على مشروع الترميم قام السيد والسيدة شين اللذان يديران مأوى للحيوانات بطهي وجبات نباتية باستخدام مكونات أعدها الإخوة، وتمتعوا بوجبات الطعام معهم، ومن خلال تفاعلها أثناء الوجبات أدركت السيدة شين وزوجها بعمق معنى النباتية، وأعربوا عن أملهم في أن يجلب النظام الغذائي النباتي السلمي صحة جيدة وانسجاما لجميع الناس.

      وفي 31 تشرين الأول 2018 قدمت السيدة (ليو شيانغ لان) رئيس مجلس إدارة جمعية رعاية الحياة البيئية شهادة تقدير لأعضائنا في مأوى الحيوانات لشكر منظمة كبيرة المعلمين تشينغ هاي الدولية على مساهمتها ورعايتها للحيوانات الشريدة.

      نحن ممتنون للغاية لأنه ومن خلال بركة المعلمة أتيحت لنا الفرصة لإصلاح العشرات من منازل الكلاب، وتعزيز أسطح المباني والهياكل، وتوفير مأوى آمن ومريح للكلاب كي تتمكن من تحمل الأمطار والأعاصير.

      الرعاية الشتوية لملاجئ الحيوانات في تايبيه ونيو تايبيه

      في كانون الثاني 2019 أطلق أعضاء مركز تايبيه حملة رعاية شتوية لأصدقائنا ذوي الفراء، حيث جلبوا الملابس المستعملة والبطانيات وأغذية الكلاب النباتية التي تبرع بها زملاؤنا في ملاجئ الحيوانات.

      تقع جمعية (أميتي أنيمال كونسيرفيشن) الصينية في مقاطعة (وو-غو) بمدينة تايبيه الجديدة، وتستوعب حوالي 300 كلب في ملجأها، ويحرص مالكها السيد وانغ على أن جميع الكلاب في الملجأ يتم تلقيحها وإخصاؤها، ومع ذلك كان يحتاج إلى مساعدة عاجلة لأنه كان يدفع جميع النفقات بنفسه. وفي 7 كانون الثاني ساهمنا بـ 20 حصة بوزن 20 كغ من طعام الكلاب النباتي و12 كيسا كبيرا من البطانيات وأربع علب من الغرينيز النباتي وصندوق من الملابس المستعملة. وبعد التوقيع على المساهمات شكرت مديرة المأوى السيدة شين منظمة كبيرة المعلمين تشينغ هاي الدولية على حبها ورعايتها.

      تدير السيدة (لاي يو هوا) ملجأ للكلاب الضالة بالقرب من محطة مترو بيتو في مدينة تايبيه وتغطي جميع المصاريف الخاصة بالكلاب الذين يزيدون عن 50 في الملجأ بما في ذلك الغذاء والإخصاء والرعاية الطبية. وفي 7 كانون الثاني تبرعنا بثلاثة أكياس كبيرة من البطانيات وخمس عبوات سعة 20 كغ من طعام الكلاب النباتي ومجموعة واحدة من الخضروات الخضراء. وأعربت السيدة لاي مرارا عن امتنانها لمنظمة كبيرة المعلمين تشينغ هاي الدولية لما قدمته من مساعدة للأصدقاء ذوي الفراء، وقالت إن الحزم الخمس من طعام الكلاب ستخفف من نقص الغذاء وتخفف من الضغط الذي شعرت به.

      وبعد ثلاثة أشهر من ترميم منازل الكلاب في تشرين الأول 2018 في منطقة لينكو في مدينة نيو تايبيه، في 10 كانون الثاني 2019 قام أعضاء منظمتنا بإعداد خمس عبوات 20 كلغ من طعام الكلاب النباتي الجاف وعلبة واحدة من طعام الكلاب النباتي المعلب وحزمة واحدة من غرينيز نباتي لـ 80 كلب وسرير للكلاب الهرمة والمعاقة. ونيابة عن الكلاب أعرب مسؤولو المأوى السيد والسيدة شين عن تقديرهم لهذا الحب والرعاية المقدمة على المدى الطويل من منظمة كبيرة المعلمين تشينغ هاي الدولية

      نتمنى كل السلام والسعادة لأصدقائنا ذوي الفراء الذين ينعمون بحب الله ورحمته.

      قائمة بنفقات منظمة كبيرة المعلمين تشينغ هاي الدولية من أجل ترميم بيت الكلب ومساعدة ملاجئ الحيوانات في تايوان

      المادة المبلغ (دولار تايواني) الإيصال
      مواد ترميم بيت الكلب 70,539 A
      وقود 4,783 B
      طعام الكلاب النباتي الجاف وأغذية الكلاب النباتية المعلبة والغرينز النباتي 26,700 C
      الإجمالي TWD 101,842
      (US$3,289)
      الإيصال
      الإيصال

      ترميم منازل الكلاب في مأوى الحيوانات في منطقة لينكو في مدينة نيو تايبيه

       

      الرعاية الشتوية لملاجئ الحيوانات في تايبيه ونيو تايبيه