العمل بالحب

دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

2018年04月26日, 週四

    تقديم الراحة للأسر المتضررة من الفيضانات في سري لانكا

    أعده فريق الإغاثة السريلانكي (النص الأصلي باللغة السيلانية)

    في أواخر كانون الأول عام 2014 وبعد عدة أيام من الأمطار الغزيرة والرياح الشديدة حدثت فيضانات شديدة وانهيارات أرضية في سري لانكا. ويقدر أن 1.1 مليون شخص تضرروا، وفقد 39 حياتهم ودمر أكثر من 6400 منزل. وشرد آلاف الأسر، وكان يجب بقاء المدارس والمعابد لتحويلها إلى مراكز إغاثية من قبل الحكومة.

    بقلق بالغ على المتضررين، قدمت كبيرة المعلمين المحبوبة تشينغ هاي 10000دولار أمريكي من أموال الإغاثة وطلبت من أعضاء المؤسسة المحلية بتقديم الجهود لتوفير وسائل الراحة وتبليغ محبتها. وفي كانون الثاني، قام أحد أعضاء مؤسستنا في سري لانكا مع العديد من الأصدقاء بتشكيل فريق وقاموا بزيارة أربعة أماكن كانت قد تضررت بشدة لمعرفة احتياجات الناس وإيصال الإمدادات إليهم.

    في 8 كانون الثاني 2015، قام فريقنا بتوزيع حزم الإغاثة إلى 47 عائلة باقية لفترة مؤقتة في معبد غالاهيتياوا بالقرب من ثانثريميل في المقاطعة الشمالية الوسطى. وكانت كل حزمة تحتوي على الأرز، البقوليات، والأطعمة الجافة الأخرى، والشراشف، وملابس للرجال وأقمشة تشينتز (أنسجة ملونة تقليدية) للنساء. وكان المستلمون سعداء بتلقي المواد، وشكروا المعلمة كثيرا على اهتمامها.

    في 16 كانون الثاني واستنادا إلى المعلومات الواردة من شركة في كيلينوتشي، كان فريق إغاثتنا قادرا على جلب 219 مجموعة من اللوازم الضرورية بما في ذلك أطعمة نباتية، وصابون، وأدوية، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة لأطفال المدارس كل ذلك إلى السكان الذين تضرروا في ست قرى نائية في منطقة كيلينوتشي من الإقليم الشمالي. وقد تلقى الناس أيضا الناموسيات والفوانيس. على الرغم من أن أعضاء فريقنا لم يتكلم لغتهم، فقد لاحظوا السعادة في عيون المستلمين.

    بتاريخ 23 كانون الثاني، وبمرافقه المسؤول عن قرية ميديريغيريا في المقاطعة الشمالية الوسطى، وزعنا 75 حزمة للعائلات في القرية، التي تقع بالقرب من بلدة بولوناروا. وقد عبر المسؤول عن خالص شكره للمعلمة لتقديم المساعدات في الوقت المناسب للمحتاجين.

    مواصلة جهودنا في المقاطعة الشمالية الوسطى، في 28 كانون الثاني، فقد نقل فريقنا الإغاثي المزيد من الحزم إلى 35 عائلة في قرية سيابالاغاسويوا، بالقرب من بلدة ثانثيريميل. وأعرب السيد المحترم رئيس ثيرو من معبد سيابالاغاسويوا، والذي ساعدنا، وقد عبر عن شكره الخاص للمعلمة لمحبتها وعطفها التي غمرت بهما الشعب السريلانكي.

    قائمة بنفقات كبيرة المعلمين تشينغ هاي في أعمال إغاثة الفيضانات في سري لانكا

    المادة التكلفة (بالروبيه السيلانية) الإيصال
    مواد إغاثة غالاهيتياوا: مواد غذائية (أرز وحساء وبقوليات وغيرها من الأطعمة الجافة)، والشراشف وعباءات وقماش تشينتز لـ 47 عائلة 178,899.50 A
    مواد إغاثة كيلينوتشي: مواد غذائية (أرز وحساء بقوليات وسكر وبطاطس وبصل وشاي وطحين وبروتين وفول الصويا وغيرها) وصابون وأدوية وأجهزة كمبيوتر محمولة لأطفال المدارس وناموسيات وفوانيس لـ 219 أسرة 706,949.00 B
    مواد إغاثة ميديريغيريا: مواد غذائية (أرز، سكر، حساء بقوليات، وبصل، وبطاطا، وبروتين الصويا والطحين، والشاي وما إلى ذلك)، وعباءات، وقماش شينتز، والمناشف، واللوازم المدرسية والحلويات للأطفال من 75 عائلة 297,879.75 C
    مواد إغاثة سيابالاغاسويوا: مواد غذائية (أرز وسكر وحساء البقوليات وبصل، وبطاطا، وبروتين الصويا والطحين، والشاي وما إلى ذلك)، عباءات، قماش تشينتز، ومناشف وشراشف لـ 35 عائلة 121,655.00 D
    الإجمالي LKR 1,305,383.25
    (US$10,000)