• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年04月27日, 週六

      تقديم الإغاثة الإنسانية إلى إلينوي في الولايات المتحدة الأمريكية بسبب الإعصار

      أعده فريق الإغاثة في إلينوي في الولايات المتحدة الأمريكية (النص الأصلي باللغة الإنجليزية)

      ضرب إعصار كبير شمالي إلينوي في 9 نيسان 2015، وكانت مدينتي فيرديل وروشيل الأكثر تضررا. وقد فقد اثنان من الناس حياتهم في فيرديل حيث كان الضرر مدمرا.

      بتذكر تعليمات المعلمة العطوفة دوما لمساعدة الأشخاص الأكثر ضعفا في أوقات الحاجة، فقد قام أعضاء مؤسستنا سريعا بتشكيل فريق إغاثي وانطلقوا إلى المناطق المتضررة في صباح اليوم التالي مع إمدادات الإغاثة، من حبوب الطاقة والمياه ومستلزمات النظافة والبطانيات والجوارب والملابس الداخلية وقفازات العمل والمصابيح.

      وعند وصول الفريق لفيرديل، اكتشفنا أن الطريق إلى موقع الكارثة كان مغلقا مؤقتا بينما كانت الشرطة تحاول تحديد موقع السكان المفقودين. ثم أحضر فريقنا الإمدادات إلى إدارة الإطفاء في كيركلاند القريبة، والتي تم تحويلها إلى مركز استقبال للمواد الإغاثية.

      لقد دمر الإعصار وأصاب الضرر بحوالي 30 منزلا في روشيل، وقد علمنا أن ثلاثة أشخاص من النازحين الذين بقوا في ملجأ الصليب الأحمر في الليلة السابقة قد وجدوا أماكن إقامة لهم مع أصدقاء لهم.

      وقد كان فريق إغاثتنا ممتن كثيرا للمعلمة لإتاحة الفرصة لمشاركة محبة الله مع إخواننا في إلينوي.

      قائمة بنفقات المؤسسة الدولية لكبيرة المعلمين تشينغ هاي في أعمال الإغاثة بسبب الإعصار في إلينوي في الولايات المتحدة الأمريكية

      المادة التكلفة (بالدولار الأمريكي) الإيصال
      بطانيات وأقمشة لتمسيح الوجوه ومصابيح بالبطارية وجوارب وملابس داخلية وفراشي أسنان ومعجون أسنان وقفازات للعمل وحبوب طاقة ومياه. 903.38 A
      الإجمالي US $903.38

       

       .