• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年04月18日, 週四

      مساعدة جيراننا المحتاجين في لوس أنجلوس، في كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية

      أعده الفريق الإخباري في لوس أنجلوس في كاليفورنيا (النص الأصلي باللغة الإنجليزية)

      في 22  و 29كانون الأول 2014 قدم أعضاؤنا في مؤسسة لوس انجلوس وجبات غذائية نباتية (من صنع بيتي) ومشروبات وأكثر الإمدادات الشتوية حاجة لأصدقائنا الذين لا مأوى لهم في منطقة فقيرة في زقاق الحانات في لوس أنجلوس. وكانت جهودنا استجابة لتعليمات كبيرة المعلمين تشينغ هاي في رعاية دائما للمحرومين، وخصوصا خلال موسم الشتاء.

      وقد شكرنا بعض المستلمين مرارا، بينما تطوع آخرون للمساعدة في إدارة الصف وإفراغ الصناديق. وقد تم تقديم حوالي6600 مادة بما في ذلك الجوارب والقبعات المنسوجة، والبطانيات، والسترات، ومعجون الأسنان وفراشي الأسنان للرجال والنساء والأطفال. وقد أعرب الكثير من الناس عن اهتمامهم بمعرفة المزيد عن كبيرة المعلمين تشينغ هاي، وكان أحد الرجال وهو نباتي منذ خمس سنوات مقدرا جدا للطعام من الوجبات النباتية التي لا تتوفر في الملاجئ دائما.

      كان عام 2014 ثالث عام ينظم فيه أعضاء مؤسستنا في لوس انجلوس عملية توزيع إمدادات الشتاء. ونحن ممتنون لتوجيهات المعلمة وتذكيرها بمساعدة جيراننا المحتاجين.

       

      قائمة بنفقات المؤسسة الدولية لكبيرة المعلمين تشينغ هاي في أعمال الإغاثة الشتوية في لوس أنجلوس في كاليفورنيا- الولايات المتحدة

      المادة التكلفة (دولار أمريكي) الإيصال
      إمدادات شتوية (جوارب وقبعات صوفية وبطانيات وستر ومعجون أسنان وفراشي أسنان) 16,106.62 A
      طعام نباتي (بوريتو وتحليات وماء) 4,970.10 B
      مواصلات وإمدادات إغاثية 142.00 C
      الإجمالي   US$21218.72