• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年04月28日, 週日

      تقديم الدعم لملاجئ الكلاب الضالة في يونان في الصين

      أعده فريق  يونان الإغاثي في الصين (النص الأصلي باللغة الصينية)

      اقتداء بالمعلمة المحبة لرعاية جميع شركائنا على الأرض البشر والحيوانات على حد سواء قام أعضاء مؤسستنا من إقليم يونان بتقديم المساعدة إلى خمسة ملاجئ لإنقاذ الحيوانات، بما في ذلك واحدا يضم 100 كلب ضال تم إنقاذهم مؤخرا من الذبح, وساهم أعضاء مؤسستنا بما مجموعه 30 ألف يوان صيني لمساعدة الملاجئ في رعاية أصدقائنا الحيوانات.

      وفي 27 تشرين الأول 2015 قام أعضاء مؤسستنا في يونان برحلة خاصة لزيارة مجموعة من المستوطنين الجدد في حضانة الحياة المحمية وهي ملجأ كلاب ضالة في بيجيغوان في التلال الغربية, وقد تم إنقاذ هذه الكلاب الضالة قبل بضعة أشهر من قبل فريق إنقاذ الحيوانات في مقاطعة شيلين في يونان عندما كانوا في طريقهم إلى الذبح لمهرجان لحوم الكلاب, ونجا حوالي 100 كلب وتم جلبهم إلى مستشفى بيطري وهم في حالة سيئة, والعديد من المستشفيات عرضت خدماتها لعلاج الكلاب مع رسوم مخفضة, وأثناء العلاج بقي بعض رجال الإنقاذ مع الكلاب ليلا ونهارا خلال إنعاشهم، وقدم أعضاء مؤسستنا في يونان أيضا مساهمات مالية للمساعدة, وفي 28 تشرين الأول اشترى أعضاء مؤسستنا بعض الأدوية من المستشفى البيطري بسعر مخفض قدمه الطبيب البيطري لـ 40 كلبا من الذكور الذين أجروا عملية جراحية, وفي حضانة الحياة المحمية في بيجيغوان في التلال الغربية وجدت تلك الكلاب (التي هربت) ولحسن الحظ منزلا لطيفا الآن.

      وفي 28 تشرين الأول أيضا دعونا مقدمي الرعاية لخمسة ملاجئ للحيوانات لتناول العشاء في بوفيه نباتي, ووفقا لاحتياجاتهم قمنا بشراء الأغذية النباتية والزيوت النباتية ومضادات الالتهابات والحكة, وقمنا بتوزيع الإمدادات على جميع الملاجئ والتي شملت حضانة الحياة المحمية وكذلك ملجأ تشيجيابي للكلاب الضالة ومنزل الأم الراعية للكلاب الضالة وملجأ العمة كانغ للكلاب الضالة ومركز الآنسة داي لإنقاذ الكلاب الضالة والقطط في مجتمع وانغداكياو.

      ونحن نصلي أن يعيش جميع شركائنا الحيوانات قريبا في سلام وفي عالم يتم فيه احترامهم ككائنات محبة تجلب النور والسعادة إلى حياتنا, كما نشكر جميع الأفراد بمن فيهم الأطباء البيطريون وفرق الإنقاذ ورعاة الملاجئ العاملين من أجل تلك الرؤية.

      قائمة بنفقات مؤسسة كبيرة المعلمين تشينغ هاي الدولية لمساعدة ملاجئ الحيوانات في إقليم يونان في الصين

      المادة التكلفة (يوان صيني) الإيصال
      الأرز والزيوت النباتية 29,100 A
      الدواء 900 B
      الإجمالي CNY 30,000
      (US$4,715)
      الإيصال