• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年05月2日, 週四

      مساعدة أصدقائنا المشردين في تايوان خلال مهرجان قوارب التنين 2016

      أعده فريق الأخبار في تايوان (النص الأصلي باللغة الصينية)

      مع وصول موسم الأمطار الصيفية في تايوان كان العديد من المشردين بحاجة ماسة إلى ملابس صيفية إضافية، حيث كانت ملابسهم غالبا ما تكون مبللة بسبب الأمطار التي لا يمكن التنبؤ بها, وفي 6 حزيران 2016 وبعد الاستعانة بتعليمات المعلمة المحبة لمساعدة المحتاجين دائما تبرع أعضاء مؤسستنا في تايبيه بأكثر من 10 صناديق من الملابس و10 صناديق من القبعات وسلموها إلى مكتب جمعية متطوعي مدينة نيو تايبيه في منطقة بانكياو حيث سيساعد المتطوعون بتوزيعها على المشردين.

      وقام فريقنا أيضا بتقديم نسخ من مجلة أخبار كبيرة المعلمين تشينغ هاي ووصفات نباتية وكتاب المعلمة من الأزمة إلى السلام – الحل باتباع الأسلوب النباتي العضوي لأصدقائنا المشردين ليقرؤوها عندما يأتون إلى المكتب, وقبلت المشرفة “لين لي لي” من جمعية المتطوعين الهدايا, وأعربت عن امتنانها لمؤسستنا لمساهماتها على مر السنين لمساعدة الأشخاص المشردين على مواجهة الأوقات الصعبة ولمساعدة جمعية المتطوعين في خدمة المحرومين.

      وفي 8 حزيران أقامت جمعية متطوعي مدينة نيو تايبيه بالاشتراك مع مركز متطوعي مدينة نيو تايبيه لتوعية المشردين حدثا في بانكياو يدعى “تجمع منتصف الصيف في الشوارع” بمشاركة أكثر من 200 شخص متشرد.

      وفي اليوم نفسه تم توجيه الدعوة إلى أعضاء مؤسستنا في تايبيه إلى الموقع الذي سيتم فيه توزيع الملابس الصيفية التي كنا قد تبرعنا بها سابقا, ووصلنا في وقت مبكر للمساعدة في اختيار المقاسات المناسبة من القبعات والسراويل القصيرة والسراويل الطويلة وكذلك الألوان والأنماط للأصدقاء المشردين بعد معرفة رغباتهم, ومن ثم ذهبوا إلى “محيط الحب” حمام متنقل وهي شاحنة مصممة خصيصا من مؤسستنا للاستحمام وتغيير الملابس, وكانوا ينتظرون بصبر في طابور طويل, وبعد الاستحمام والتزين بدا أصدقاؤنا المشردون سعداء جدا ومبتسمون.

      ولقد أعرب نائب عمدة مدينة نيو تايبيه الدكتور المحترم “هو يو يي” ورئيس جمعية المتطوعين الجدد لمدينة تايبيه السيد “لو لي مين” عن امتنانهم للتبرعات والمساعدات التي قدمتها مؤسستنا للمشردين على مر السنين, ونيابة عن جمعية المتطوعين قدم نائب العمدة الدكتور “هو يو يي” شهادة تقدير لمؤسستنا, وفي المقابل قدمت مؤسستنا لنائب العمدة ورئيس قسم الرعاية الاجتماعية الدكتور “تشانغ تشينغ لي” العديد من نشرات كبيرة المعلمين تشينغ هاي بما في ذلك الكتاب الثاني من الحِكَم بالإضافة إلى أقراص الفيديو الرقمية الحب الحقيقي.

      ونحن نأمل أن يجد أصدقاؤنا المشردون في تايوان وجميع أولئك الذين يعيشون بدون مأوى وبسرعة المنازل الدائمة والدافئة والآمنة للاستقرار.