• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年04月27日, 週六

      تأمين الراحة لضحايا إعصار ساوديلور في إقليم زيجيانغ في الصين

      أعده فريق الإغاثة في إقليم زيجيانغ في الصين (النص الأصلي باللغة الصينية)

      هبط إعصار سوديلور وهو الإعصار الـ 13 لعام 2015 في منطقة بوتيان بإقليم فوجيان يوم 8 آب وأدى أيضا إلى وقوع أضرار جسيمة بإقليم زيجيانغ المجاورة, وفي منطقة مدينة ونتشو تسببت الأمطار الغزيرة في حدوث فيضانات وانهيارات أرضية أدت إلى اضطرابات في حركة المرور, وشهد إقليم بينغيانغ فى ونتشو أسوأ الفيضانات في 80 عاما حيث ارتفع منسوب المياه إلى 4,3 متر, وذكر مسؤولون في الصين أن العاصفة أدت إلى مصرع 14 شخصا وفقدان أربعة أشخاص في إقليم زيجيانغ وتسببت في إصابة أكثر من 1,58 مليون شخص, وإجمالا تسبب إعصار ساوديلور في فقدان ما لا يقل عن 38 شخصا.

      وبعد اتباع تعليمات كبيرة المعلمين تشينغ هاي الرؤوفة لتقديم المساعدات، قام أعضاء مؤسستنا بتقييم الوضع الكارثي في الأماكن الأكثر تضررا من بلدة شيتو وبلدة شونكسي في إقليم بينغيانغ ومدينة ونتشو.

      وفي 14 آب وصلنا إلى مكتب قرية ويكسين في بلدة شويتو حيث تضرر نحو ثلثي الأسر, وقد أعدت الحكومة إمدادات الإغاثة مثل المياه المعبأة في زجاجات والدقيق والأرز والعصير وغيرها من المواد الغذائية, والتقينا أسرة فقدت ثلاثة من أحبائها في الفيضان وحاولنا تقديم الراحة لهم لخسارتهم من خلال تقديم مبلغ (3000 رينمنبي) لتلبية أية احتياجات لهم, وزرنا أيضا أسرة أخرى في حاجة إلى المساعدة وقدمنا لها مبلغ (1500 رينمنبي) وكان الناس ممتنين جدا للمساعدة.

      ونظرا لعدم توفر أماكن إقامة لفريقنا الإغاثي فقد أخذهم القرويون الطيبون إلى ملجأ الضحايا, ولم يعدوا لنا الوجبات النباتية فقط وإنما أيضا دعونا للبقاء في المدرسة طيلة الفترة الليلية, وفي صباح اليوم التالي قدم القرويون لكل واحد منا كرتين من الأرز اللزج عندما غادرنا, لقد جئنا إلى هنا للمساعدة وبدلا من ذلك تلقينا المساعدة والرعاية المحبة من القرويين, لقد تأثرت قلوبنا بعمق.

      وفي 15 آب ذهبنا إلى قرية شيزهو في بلدة شونكسي بواسطة سيارة مستأجرة لأنه لم يكن هناك حافلة متاحة بسبب انهيار الطريق, وبعد القيادة لساعة ونصف وصلنا إلى طريق مغلق ولهذا سرنا صعودا إلى الجبل, وعندما وصلنا تبين لنا أن أسرة من ضحايا الفيضان متغيبون بسبب الجنازة، لذلك سلمنا (2000 رينمنبي) إلى موظف في مكتب القرية وطلبنا منه إيصال المبلغ للأسرة, وفي وقت سابق في 13 آب قدم أحد أعضاء فريقنا الذي كان هناك لتقييم الوضع مبلغ إغاثة (2000 رينمنبي) لرئيس القرية, وعموما زار فريقنا أربع عائلات في مدينة شويتو وشونكسي تاون ووزع ما مجموعه (8500 رينمنبي).

      ونحن ممتنون جدا لبركات المعلمة لتوجيه هذا الجهد الإغاثي, ونصلي من أجل أن ينمو عالمنا بالحب وأن يكون أكثر اعتمادا على النظام الغذائي النباتي الرحيم، وحينها ستتوقف الكوارث.

      قائمة بنفقات مؤسسة كبيرة المعلمين تشينغ هاي الدولية لأعمال الإغاثة من الفيضانات في إقليم زيجيانغ في الصين

      المادة التكلفة (رينمنبي صيني) الإيصال
      التبرعات النقدية 8,500 A
      الإجمالي RMB 8,500
      (US$1,325)

      وطوال عملية الإغاثة دفع أعضاء الفريق نفقات النقل والطعام وأماكن الإقامة الخاصة بهم.

      الإيصال