• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年05月1日, 週三

      دعم جهود الصليب الأحمر في أعقاب الفيضانات المدمرة في كوريا الشمالية

      أعده فريق الأخبار (النص الأصلي باللغة الإنجليزية)

      في شهري آب وأيلول 2016، وبسبب هطول الأمطار الغزيرة الناتجة عن إعصار ليونروك، تعرضت المنطقة الشمالية الشرقية من كوريا الشمالية لأسوأ فيضان خلال السبعين عاما الماضية. لقي ما لا يقل عن 138 شخصا مصرعهم، مع فقدان 400 شخص وتشريد مئة ألف، وتضرر أو دمر أكثر من 35000 منزل. ناشدت حكومة كوريا الشمالية المجتمع الدولي لتقديم المساعدة.

      واستجابة لذلك، قدم برنامج الغذاء العالمي الإمدادات الغذائية، وقدم الاتحاد الأوروبي مساعدات مالية، وعمل الصليب الأحمر على إيجاد المزيد من الموارد للخدمات الصحية. كما ساهمت المعلمة السامية تشينغ هاي بحب بمبلغ 20 ألف دولار أمريكي لمساعدة شركة لوفينغ هوت إإنترناشونال كومباني ليميتد ولايت لايت إندستري ليميتد في فورموزا (تايوان) لإعداد طعام نباتي للأشخاص المتضررين في كوريا الشمالية، والذي تم شحنه إلى الصليب الأحمر في تشرين الثاني.

      وبعد تسليم المواد الغذائية للأسر الأكثر احتياجا، أرسل نائب الأمين العام لجمعية الصليب الأحمر لجمهورية كوريا الشعبية الديمقراطية، السيد جون سونغ ريونغ، الرسالة التالية يشكر فيها منظمتنا على تشجيع الفعاليات والأنشطة الإنسانية ورغبته في زيادة تسهيل التعاون مع منظمتنا.

      إلى: منظمة المعلمة السامية تشينغ هاي الدولية

      لايت لايت إندستري (تايوان) ليميتد

      السادة والسيدات الأعزاء في كانون الأول 2016، قامت جمعية الصليب الأحمر لجمهورية كوريا الشعبية الديمقراطية بنقل وتوزيع المواد الغذائية التي تبرعت بها منظمة المعلمة السامية تشينغ هاي الدولية عبر لايت لايت إندستري (تايوان) ليميتد، للأشخاص المتضررين من الفيضانات في الجزء الشمالي من كوريا الديمقراطية. كانت الوجهة النهائية للمواد هي منطقة كانجان، مدينة هوريونغ، مقاطعة هامغيونغ الشمالية، حيث كان الضرر الأكبر على الإطلاق.

      ومن بين الأصناف، تم توزيع 4185 كغ من الأرز و1035 كغ من دقيق القمح و1520 كغ من المعكرونة على 85 عائلة كبيرة (تضم أكثر من 4 أفراد – بالإجمالي 365 فردا)، بينما تم توزيع الأصناف الأخرى بما في ذلك حبوب الأرز والخضار والبسكويت ومسحوق فول الصويا على الأطفال في روضة كانغان وحضانة كانغان.

      لقد ساهم التبرع السخي بشكل كبير في تحقيق الأمن الغذائي للسكان والأطفال في المنطقة المتضررة، وشجع الأنشطة الإنسانية لجمعية جمهورية كوريا الشعبية الديمقراطية على القضاء على آثار الفيضانات.

      نتمنى بصدق تعزيز التعاون مع منظمتك في المستقبل أيضا.

      مع أطيب التحيات،

       

      جون سونغ ريونغ
      نائب الأمين العام
      جمعية الصليب الأحمر لجمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية

       

      جدول بنفقات المعلمة السامية تشينغ هاي لأعمال الإغاثة من الفيضانات في كوريا الشمالية

      المادة المبلغ (دولار تايواني) الإيصال
      الغذاء النباتي ورسوم الشحن 651,938 A
      الإجمالي TWD 651,938
      (US$20,442)

      الإيصال