• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年05月5日, 週日

      العمل معا لمساعدة الأسر المتضررة من الجفاف في أولاك (فيتنام)

      أعده فريق الأخبار الفرنسي (النص الأصلي باللغة الفرنسية)

      في ربيع عام 2016، أدى الجفاف الأشد منذ 90 عاما على طول نهر ميكونغ في أولاك إلى حرق الدلتا. بالإضافة إلى ذلك، شهد المزارعون في منطقة دلتا نهر ميكونغ ذبول محاصيلهم بسبب المياه المالحة القادمة من البحر. ويزداد الوضع سوءا بسبب إنشاء السدود الكهرومائية في المنبع في بلدان أخرى والتي تقلل من تدفق المياه. ومن بين ملايين الأشخاص المتضررين في منطقة دلتا ميكونغ، كان هناك 250 أسرة في البلدات الريفية في “تان ثان” في منطقة تان تشاو بمقاطعة تاي نينه الذين عادوا مؤخرا إلى أولاك من كمبوديا، ولم يتلقوا المساعدة بعد. وكانوا في حاجة ماسة للطعام والمأوى.

      وبانزعاجهم من الوضع المزري لهذه العائلات، وباتباع تعليمات المعلمة السامية تشينغ هاي لمساعدة المحتاجين، قام أعضاء منظمتنا الأولاكيون من سايغون وداو تينغ بمقاطعة تاي نينه بتنفيذ أعمال الإغاثة. وساهم أعضاء منظمتنا من باريس في فرنسا بمبلغ 3950 يورو، كما ساهم أعضاء هلسنكي بفنلندا بمبلغ 800 يورو لجهود الإغاثة.

      زار فريقنا الإغاثي من داو تينغ جميع العائلات في أيلول لمعرفة احتياجاتهم، وأعدوا مواد الإغاثة وفقا لذلك. وأعطيت كل عائلة بطاقة للحصول على حصتها من الإمدادات.

      تم التوزيع في ساحة معبد بوذي في 11 تشرين الأول، وتمكنت كل أسرة من الحصول على إمدادات الطوارئ، بما في ذلك 20 كيلوغراما من الأرز وصلصة الصويا وزيت الطهي والسكر وحليب الصويا والأدوية والصابون والشموع وأغطية قماش. وقد أعرب المستفيدون الذين تأثروا بعمق عن تقديرهم الصادق وتم تشجيعهم على أن يصبحوا نباتيين للمساعدة في حماية الكوكب وتقليل الكوارث المستقبلية.

      نتمنى أن ينعم جميع المتضررين من الجفاف بأيام قادمة مزدهرة، وحيث يختار المزيد والمزيد من الناس أسلوب الحياة الرحيم.

       

      جدول بنفقات منظمة المعلمة السامية تشينغ هاي لأعمال الإغاثة من الجفاف في أولاك

      المادة المبلغ (يورو) الإيصال
      الطعام (الأرز وصلصة الصويا وزيت الطهي والسكر وحليب الصويا) والأدوية والشموع والصابون وأغطية القماش 4,750 A
      الإجمالي EUR 4,750
      (US$5,289)

      الإيصال