• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年05月4日, 週六

      مشاركة الحب وتقديم المساعدة للضحايا بعد مأساة ساحة ديه مازانغ في أفغانستان

      أعده فريق الإغاثة في أفغانستان (النص الأصلي باللغة الدارية)

      نتيجة حادثة مأساوية وقعت في 23 تموز 2016 في ساحة دي مازانغ في كابول عاصمة أفغانستان، فقد أكثر من 80 شخصا حياتهم وأصيب أكثر من 230 شخصا، معظمهم من أقلية الهزارة الشيعية.

      وباتباع تعليمات المعلمة السامية تشينغ هاي لمساعدة المحتاجين، نقل أعضاء منظمتنا في أفغانستان حب المعلمة السامية وتعازينا الحارة للأسر المتضررة. بالإضافة إلى ذلك، وبمساهمة محبة قدرها 19000 دولار أمريكي من المعلمة السامية تشينغ هاي، زار أعضاء منظمتنا في أفغانستان 66 عائلة في مقاطعات كابول وغازني وهيرات لمعرفة احتياجاتهم. وبعد ذلك قمنا بإعداد حزم الإغاثة. احتوت كل حزمة على دقيق قمح وزيت نباتي وشاي وسكر وبطانيات وأرز ونقود لتغطية النفقات الطبية.

      ووزعت جميع الطرود في منتصف آب على ثلاث مقاطعات. كان المستفيدون في غاية الامتنان للمساعدة. وقالت امرأة في مقاطعة هيرات فقدت زوجها وولديها في الحادث، إنها لم تستطع النوم في الليل وهي تفكر في مكان تجد فيه الطعام لأطفالها الثلاثة الذين تركوهم وراءهم. والآن ستصلي كل يوم من أجل الصحة والعمر الطويل للمعلمة السامية تشينغ هاي.

      ونحن نعرب عن تعاطفنا العميق مع العائلات والأفراد المتضررين من المأساة، ونأمل أن يسود السلام والوئام والحب على كوكبنا قريبا.

       

      جدول بنفقات المعلمة السامية تشينغ هاي لأعمال الإغاثة في أفغانستان

      المادة المبلغ (أفغاني أفغاني) الإيصال
      دقيق قمح، زيت نباتي، شاي، سكر، بطانيات، أرز، مساعدات نقدية للنفقات الطبية 1,259,742 A
      الإجمالي AFN 1,259,742
      (US$19,000)

      الإيصال