• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年05月3日, 週五

      مشاركة الدفء والحب مع أصدقائنا المشردين في سان فرانسيسكو في كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية

      أعده مركز سان فرانسيسكو في كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية (النص الأصلي باللغة الإنجليزية)

      بتذكر توجيهات المعلمة المحبة لمساعدة أولئك الأقل حظا خلال موسم الشتاء، قام مركزنا في سان فرانسيسكو بإعداد مئة من أكياس النوم وحزم الرعاية لتقديمها لأصدقائنا المشردين في شوارع سان فرانسيسكو, وقد تم شراء جميع مواد الإغاثة من خلال تبرعات أعضاء مؤسستنا والبالغة (3490) دولار أمريكي لصندوق المعلمة الإغاثي.

      وفي ليلة 12 كانون الأول 2015 تحركنا في سيارتي فان لتوزيع المواد على المشردين والذين عادة ما يتواجدون تحت الجسور أو في الأزقة لحماية أنفسهم من المطر والبرد, وكانت حزم الرعاية تحتوي على جاكيتات دافئة وجوارب ومجموعات نظافة الفم والمواد الغذائية النباتية مثل معكرونة (تشاو مين) والنقانق النباتية, وتم وضعهم معا من قبل أعضاء مؤسستنا الشبان وبرعاية مطعم العصر الذهبي النباتي والذي يدار أيضا من قبل أعضاء مؤسستنا, وعند تلقي حزم الرعاية قام المتلقون اللطفاء بشكرنا بكل صدق مع الابتسامات الدافئة.

      ونحن ممتنون دائما لرعاية المعلمة المحبة لإخواننا وأخواتنا الأقل حظا وللسماح لنا بفتح قلوبنا وتبادل المحبة معهم, ونحن نشعر أيضا بأننا أقرب إلى بعضنا البعض من خلال العمل الجماعي في هذا الحدث.

      قائمة بنفقات مؤسسة كبيرة المعلمين تشينغ هاي الدولية لأعمال الإغاثة الشتوية في سان فرانسيسكو في كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية

      المادة التكلفة (دولار أمريكي) الإيصال
      لوازم (أكياس النوم، بلوزات، ملابس حرارية، جاكيتات دافئة، جوارب، مستلزمات نظافة الفم) لأصدقائنا المشردين 3,490 A
      الإجمالي US $3,490
      الإيصال