• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年05月3日, 週五

      تقديم كتاب المعلمة ولوازم الشتاء لأصدقائنا المشردين في فيلادلفيا في بنسلفانيا في الولايات المتحدة الأمريكية

      أعده فريق الأخبار في فيلادلفيا في بنسلفانيا في الولايات المتحدة الأمريكية (النص الأصلي باللغة الإنكليزية)

      استجابة لتعليمات المعلمة المحبة لمساعدة أولئك المشردين خلال موسم البرد قام أعضاء مؤسستنا في فيلادلفيا في بنسلفانيا في الولايات المتحدة الأمريكية بالتبرع بمبلغ (1،356.36) دولار أمريكي وأعدوا 30 كيس نوم وجوارب ووجبات نباتية خفيفة ونسخ من كتاب المعلمة من الأزمة إلى السلام –الحل باتباع الأسلوب النباتي العضوي في منتصف كانون الأول عام 2015, وخلال بقية كانون الأول تم توزيع هذه المواد على أصدقائنا المشردين في جميع أنحاء شمال ووسط مدينة فيلادلفيا.

      قائمة بنفقات مؤسسة كبيرة المعلمين تشينغ هاي الدولية لأعمال الإغاثة الشتوية في فيلادلفيا في بنسلفانيا في الولايات المتحدة الأمريكية

      المادة التكلفة (دولار أمريكي) الإيصال
      وجبات خفيفة و30 كيس للنوم و30 حزمة من الجوارب 1,356.36 A
      الإجمالي US 1,356.36
      الإيصال