• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年05月1日, 週三

      مشاركة حب المعلمة السامية مع أصدقائنا المشردين في غونما في اليابان

      إعداد مركز غونما في اليابان (النص الأصلي باللغة اليابانية)

      في 19 كانون الأول 2016، واستجابة لتعليمات المعلمة السامية تشينغ هاي لمساعدة المحتاجين، وزع أعضاء منظمتنا في اليابان غونما وجبات خفيفة نباتية وفاكهة وملابس داخلية وقبعات مقاومة للبرد وجوارب دافئة وقفازات وأقنعة وسترات دافئة وإمدادات أخرى لأصدقائنا المشردين في محطة سكة حديد تاكاساكي في ولاية غونما.

      في الليل، يتجمع العديد من المشردين في محطة تاكاساكي ويقضون الليل هناك. قررنا القدوم إلى المحطة بعد آخر قطار حيث لم يكن هناك سوى عدد قليل من المشاة في المنطقة، حيث لن يأتي المشردون للراحة في المحطة خلال ساعات الازدحام.

      في يوم توزيع الهدايا، كانت درجة الحرارة أعلى مما كانت عليه في السنوات السابقة، مما جلب بعض الدفء لمن يقيمون في المحطات في الشتاء البارد. عندما وصلنا إلى المحطة، كان العديد من المشردين ينامون في الممر أو بالقرب من السلالم، لذلك وضعنا أكياس الهدايا بهدوء إلى جانبهم لتجنب إيقاظهم. ومع ذلك، سمعنا البعض واستيقظ. ظلوا يشكروننا. حتى أن قلة منهم ذرفوا الدموع تقديرا لنا. كان هناك أيضا بعض الأشخاص المشردين الذين ساعدونا تلقائيا في توزيع الهدايا. لقد كانوا يراعون الآخرين ويبدو أنهم ينضمون إلينا لمشاركة حب المعلمة.

      من خلال نشاط عيد الميلاد هذا، أدركنا أن أصدقاءنا المشردين يتمتعون بصفات الله النبيلة. لقد كانت مؤثرة للغاية وكانت تجربة تعليمية نادرة بالنسبة لنا. في الوقت نفسه، كان من الواضح لنا أن عدد الأشخاص المشردين في ولاية غونما قد انخفض، مما يثبت أن الحب المقدس للمعلمة قد ارتقى بمستوى العالم.

      نشكر أصدقاءنا المشردين على السماح لنا باكتشاف المزيد من الحب، ونشكر المعلمة على مباركتها لهم.

       

      جدول بنفقات منظمة المعلمة السامية تشينغ هاي الدولية لمساعدة المشردين في غونما في اليابان

      المادة المبلغ (ين ياباني) الإيصال
      أغذية نباتية (وجبات خفيفة، حلوى، حلويات، فواكه، خبز ومربى)، مستلزمات الشتاء (معاطف، قبعات، قفازات، جوارب، أقنعة وملابس داخلية) ونفقات التعبئة والنقل 50,312 A
      الإجمالي JPY 50,312
      (US$437.50)

      الإيصالات