• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年05月5日, 週日

      توفير مستلزمات الشتاء لدار أيتام كورية

      إعداد مجموعة أخبار كوريا (النص الأصلي باللغة الكورية)

      في عشية عيد الميلاد الباردة في 24 كانون الأول 2016، عقب تعليمات المعلمة السامية تشينغ هاي المحبة لرعاية المحتاجين، زار أعضاء منظمتنا في سيؤول دار الأيتام (جانجنام دريم فيل) وقدموا مستلزمات الشتاء إلى 50 طفلاً يعيشون هناك. تمنينا لهم شتاء دافئا مع حب المعلمة وبركتها.

      دار الأيتام هذه مكرسة لمساعدة الأطفال، من الرضع إلى طلاب المدارس الثانوية، على النمو بصحة جيدة جسديا وعاطفيا وأن يكونوا بالغين مستقلين. بالإضافة إلى 44 زوجا من القفازات الشتوية وستة أوشحة للرقبة أعددناها وفقا لطلباتهم، أحضرنا أيضا كتب المعلمة الطيور في حياتي والكلاب في حياتي والبراري النبيلة ومحبة الدموع الصامتة على دي في دي. أعرب الموظفون في جانجنام دريم فيل عن تقديرهم العميق للهدايا الدافئة والمحبة عشية عيد الميلاد.

       

      جدول بنفقات منظمة المعلمة السامية تشينغ هاي الدولية لأعمال الإغاثة الشتوية في كوريا الجنوبية

      المادة المبلغ (وون كوري جنوبي) الإيصال
      شالات للرقبة وقفازات شتوية 510,000 A
      الإجمالي KRW 510,000
      (US$423)

      الإيصالات