• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年04月27日, 週六

      تقديم مستلزمات الشتاء ووجبة نباتية دافئة مع الحب في سان فرانسيسكو في كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية

      أعده مركز سان فرانسيسكو في كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية (النص الأصلي باللغة الإنجليزية)

      عندما كان الطقس باردا وانخفضت درجة الحرارة إلى ما دون أربعة درجات سلزيوس، فكر أعضاء منظمتنا في سان فرانسيسكو في تعليمات المعلمة السامية تشينغ هاي لمشاركة حبنا ورعايتنا مع أولئك الأقل حظًا. لذلك، في 9 كانون الأول 2016، وبالتعاون مع أحد أعضاء منظمتنا الذي يمتلك مطعما نباتيا، قدمنا وجبة نباتية لذيذة وصحية للمشردين في الكنيسة، كما قدمنا لهم أكياس نوم وسترات من الصوف.

      هذه الكنيسة مفتوحة كل يوم للمشردين أو كبار السن لتقديم الطعام وخدمات الصلاة. بعد صلاة قادها القس جوزيف جونز من مركز عبادة ألفا أوميغا، استمتع ضيوفنا بمأدبة نباتية فاخرة تشمل الأرز المقلي ولفائف الربيع وحساء القرع والفواكه وعصير الليمون. بعد الوجبة، في جو دافئ وهادئ، شكلوا طابورا لتلقي هداياهم والتي كانت إما حقيبة نوم أو سترة من الصوف. شاركنا أيضا مجموعة دي في دي محبة الدموع الصامتة وشوكولاتة نباتية مع القس الذي اقترح أن نتعاون مرة أخرى في العام المقبل.

       

      جدول بنفقات منظمة المعلمة السامية تشينغ هاي الدولية لأعمال الإغاثة الشتوية في سان فرانسيسكو في كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية

      المادة المبلغ (دولار أمريكي) الإيصال
      كياس النوم والسترات الصوفية ومفارش المائدة وقبعات سانتا والمكونات الغذائية النباتية 2,570.63 A
      الإجمالي US$2,570.63

      الإيصالات