• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年04月27日, 週六

      مشاركة محبة المعلمة مع أطفال الشوارع في أقاليم غور وبدخشان وهيرات في أفغانستان

      أعده فريق الإغاثة الأفغاني (النص الأصلي باللغة الدارية)

      أفغانستان بلد جميل, ومع ذلك وللأسف فقد العديد من الأطفال آباءهم خلال أوقات الفوضى أو كنتيجة لكارثة طبيعية, وفي كل يوم يبدأ الكثير من الأطفال المشردين الأبرياء صباحهم بزيارة حاويات القمامة بحثا عن الطعام والمواد الأخرى والبلاستيك للحفاظ على الدفء, ويذهب العديد منهم إلى المدرسة بينما يكسبون عيشهم من خلال تلميع الأحذية في الشوارع.

      ولدى علمها بالظروف المروعة لأطفال الشوارع في أفغانستان قدمت كبيرة المعلمين تشينغ هاي مبلغ 12 ألف دولار أمريكي لمساعدة أعضاء مؤسستنا في أفغانستان على توفير الاحتياجات الأساسية للشباب, ولذلك وفي 1 حزيران 2016 وزع أعضاء مؤسستنا المحليون إمدادات مختلفة لـ 88 طفلا تحت سن 12 في أقاليم بدخشان وغور وهيرات, وشملت المواد المقدمة الحقائب المدرسية والقرطاسية والمعاطف وأدوات تلميع الأحذية مثل الشمع والفراشي والقفازات التي تستخدم لمرة واحدة والمواد الأخرى اللازمة.

      وفي مقاطعة هيرات وأثناء التوزيع حضر أشخاص معروفون ومحترمون ومن بينهم رؤساء إدارات حكومية وأساتذة جامعات وشخصيات نافذة, ونقلنا لهم بدورنا رسالة كبيرة المعلمين تشينغ هاي عن السلام واحترام جميع الكائنات الحية وأظهرنا لهم مقاطع الفيديو عن فوائد اعتماد النظام الغذائي النباتي ونمط الحياة الصديقة للبيئة.

      وكتب السيد نذير أحمد غلمي من هيرات عاصمة إقليم هيرات ونيابة عن أطفال الشوارع رسالة شكر صادقة إلى المعلمة قائلا: “نحن أطفال الشوارع في هيرات نشعر بلطفك من أعماق قلوبنا, ونعتقد أن المسافة لا تهم عندما يتعلق الأمر بالشعور بألم الأطفال اليائسين. لقد ساعدتنا من خلال أياديك الدافئة وقلبك الكريم, ونحن نعدك بأننا سنحصل على التعليم عندما نكبر وسنفعل الشيء نفسه في كل مرة تكثر فيها المصاعب لأي طفل يحتاج إلى مساعدة تقوم على أساس الإنسانية فقط بغض النظر عن الدين أو لون البشرة أو الجنس, شكرا لك!”

      قائمة بنفقات كبيرة المعلمين تشينغ هاي لمساعدة أطفال الشوارع في أفغانستان

      المادة التكلفة (أفغان أفغاني) الإيصال
      حقائب مدرسية، قرطاسية، ملابس أفغانية جديدة، معاطف، أدوات تلميع الأحذية بما في ذلك الشمع، فراشي، قفازات تستخدم لمرة واحدة والمواد لازمة أخرى 825,360 A
      الإجمالي AFN 825,360
      (US$12,000)
      الإيصال