• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年05月3日, 週五

      مساعدة المحتاجين في شمال فيتنام

      أعده فريق الإغاثة الفيتنامي (النص الأصلي باللغة الفيتنامية)

      من آب 2015 إلى كانون الثاني 2016 وبعد تعليمات المعلمة المحبة لتقديم المساعدات إلى المحتاجين حيثما أمكن، قدم أعضاء مؤسستنا المحليون المساعدة للناس في شمال فيتنام المتضررة من الطقس القاسي ولأولئك الذين هم أقل حظا.

      وفي تموز وآب 2015 تسببت الأمطار الغزيرة في فيضانات وانهيارات طينية في شمالي فيتنام, وبالإضافة إلى جهودنا الإغاثية التي ذكرت في وقت سابق (انقر هنا لرؤية المادة) في 19 آب 2015 وزع أعضاء مؤسستنا في فيتنام حزم هدايا لمكتب الصليب الأحمر في منطقة نا هانغ في إقليم (ثانه هوا) لـ 150 أسرة محتاجة, وكانت كل حزمة هدية تتكون من بطانية وملاءات سرير وملابس وكعك نباتي وحلوى وأرز ومعكرونة سريعة التحضير وزيت الطهي والسكر.

      وللمساعدة في تمويل المزيد من المساعدات الإغاثية للسكان الأقل حظا في شمالي فيتنام الذين يواجهون وضعا اقتصاديا صعبا، فقد قدمت كبيرة المعلمين تشينغ هاي أموال إغاثة سخية قدرها 10 آلاف دولار أمريكي و10 آلاف يورو في أيلول 2015.

      وفي 12 كانون الثاني 2016 ذهب فريقنا الإغاثي في فيتنام إلى مستشفى الأطفال المركزي ووزع أكياس الهدايا التي تحتوي على وجبات خفيفة نباتية وحليب الصويا لـ 150 طفلا.

      وفي 16 كانون الثاني 2016 أثرت الفيضانات الشديدة والإعصار على الأقاليم الشمالية مما ترك العديد من الناس في مأزق ويفتقرون إلى الضروريات, وهكذا وفي 19 كانون الثاني وزع فريقنا الإغاثي 10 ملايين دونغ فيتنامي (439 دولار أمريكي) لكل من الأسر التسع التي فقدت منازلها, وبعد ذلك سافرنا إلى بلدات ثانه كاي وثانه تام في منطقة نهو ثانه في إقليم ثانه هوا وقدمنا البطانيات والملابس والأغذية النباتية لـ 150 شخصا في حاجة إليها, وأعرب المتلقون بكل إخلاص عن امتنانهم لكبيرة المعلمين تشينغ هاي.

      وفي 29 كانون الثاني سافرنا إلى منطقة ترمتو في إقليم ينباي ووزعنا أكياس الهدايا التي تحتوي على الملابس والأغذية النباتية وزيت الطهي والتوابل إلى 50 أسرة محرومة في بلدتي بنكونغ وزاهو, وقد امتن المتلقون بعمق لقلق المعلمة المحبة وأعربوا عن شكرهم وتمنوا للمعلمة دوام الصحة الجيدة لمواصلة مساعدتها للناس في أوضاعهم اليائسة, وكان فريقنا الإغاثي ممتنا أيضا لإتاحة تلك الفرصة لجلب محبة الله لأولئك الأقل حظا.

       

      قائمة بنفقات كبيرة المعلمين تشينغ هاي ومؤسستها الدولية لمساعدة أولئك الأقل حظا في  شمالي فيتنام

      المادة التكلفة (دونغ فيتنامي) الإيصال
      لوازم (الملابس والبطانيات وأغطية الأسرة) والمواد الغذائية (الأرز والمعكرونة السريعة التحضير والكعك النباتي والحلوى وزيت الطهي والسكر والتوابل) المتبرع بها للمحتاجين 457,172,000 A
      تبرعات نقدية إلى تسع أسر 90,000,000 B
      أجور النقل والمصروفات الأخرى 30,000,000 C
      الإجمالي VND 577,172,000
      (US$25,745)

      وطوال عملية الإغاثة دفع أعضاء الفريق تكاليف الطعام والإقامة الخاصة بهم.

      الإيصال