• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年05月3日, 週五

      تبرعات محبة لمعابد تبتية ومدارس بدوية في إقليم سيتشوان في الصين

      أعده فريق الإغاثة في إقليم يونان في الصين (النص الأصلي باللغة الصينية)

      وصل الشتاء وغطت الثلوج مقاطعة غارزي التبتية ذاتية الحكم في إقليم سيتشوان في الصين حيث يواجه العديد من المتدينين الورعين في المقاطعة صعوبات مالية ويفتقرون إلى الضروريات الأساسية, وهكذا طلب رئيس دير يارتشن غار والمنسق الرئيس لنادي كتاب نينغما من أعضاء مؤسستنا وغيرهم من الناس الكرام تقديم الدعم للمتدينين ومن هم أقل حظا, وباتباع تعليمات المعلمة المحبة لمساعدة المحتاجين قام أعضاء مؤسستنا في إقليم يونان في الصين بالتبرع بما مجموعه (149912) يوان صيني وزاروا إقليم سيتشوان لتقديم المساعدات في تشرين الثاني عام 2015.

      دير يارتشن غار

      في 25 تشرين الثاني 2015 اجتمع أعضاء مؤسستنا مع رئيس دير يارتشين غار لمعرفة احتياجاتهم, وفي 26 تشرين الثاني قمنا بشراء 20 طن من الأرز اللؤلؤي ذي النوعية الجيدة من الجزء الشمالي الشرقي من الصين, وفي اليوم نفسه قام المعبد بتوزيع كيس من الأرز بوزن خمسة كيلوغرامات على كل متعبد, وأعرب رئيس دير يارتشين جار عن امتنانه نيابة عن جميع المتعبدين للدعم المحب حيث لامست تلك التبرعات قلوبهم, وفي وقت سابق في عام 2012 كنا قد تبرعنا أيضا بما مجموعه 20 طنا من الأرز والدقيق إلى دير يارتشين غار (يرجى الرجوع إلى المجلة رقم 211 للمزيد من التفاصيل, ومعبد يارتشن غار يعرف أيضا باسم معبد ياكينغ باللغة الصينية)

      نادي نينغما للكتاب

      في 24 تشرين الثاني قمنا بزيارة المنسق الرئيس لنادي نينغما للكتاب والذي تبنى عشرات الأيتام والأطفال من الأسر الوحيدة الوالد, وقد أمضى ثماني سنوات في إنشاء 13 مدرسة في مقاطعات لوهو وبايو وسيرتار وسيركسو داخل ولاية غارزي التبتية ذاتية الحكم للأطفال من أسر البدو الرحل الذين لم يتمكنوا من تحمل نفقات الدراسة, وعندما كنا هناك كان يصنع ملابس دافئة وثياب خاصة للتأمل لما يقرب من 600 طالب, وتبرع أعضاء مؤسستنا على الفور بمبلغ 10 آلاف يوان صيني لدعم جهوده.

      وفي 26 و27 تشرين الثاني قمنا بشراء الكتب والقرطاسية للطلاب في المدارس الابتدائية وشملت تلك المواد 59 كتاب ثانغكا و400 مجموعة من مواد تعليم اللغات و400 مجموعة من مواد تدريس الرياضيات والدفاتر وأقلام الرصاص ومقلمات الأقلام والمحايات و17 صندوقا (1020 قطعة) من أقلام الرصاص الميكانيكية و12 علبة من بريات الرصاص, وبالإضافة إلى ذلك اشترينا 727 زوجا من الأحذية الرياضية للطلاب, وقد أعطيناها جميعها للمنسق الرئيس لنادي نينغما للكتاب فضلا عن ألف يوان صيني لدفع فاتورة طبية للراهبة.

      ونحن ممتنون إلى الأبد للمعلمة التي تشكل مثالا يحتذى في السير في طريق التعاطف ونشر الحب إلى كل ركن من أركان العالم.

      قائمة بنفقات مؤسسة كبيرة المعلمين تشينغ هاي الدولية لمساعدة المتعبدين والناس المحتاجين في مقاطعة غارزي التبتية ذاتية الحكم في إقليم سيتشوان في الصين

      المادة التكلفة (يوان صيني) الإيصال
      الأرز 92,000 A
      كتب وقرطاسية 13,522 B
      أحذية رياضية 23,390 C
      تبرعات نقدية (للملابس والرسوم الطبية) 11,000 D
      نفقات نقل مادة الأرز 10,000 E
      الإجمالي CNY 149,912
      (US$23,427)

      قام فريق الإغاثة بدفع نفقات الطعام والنقل الخاصة به.

      الإيصال