• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年04月29日, 週一

      مساعدة العائلات المتضررة من الجراد في أفغانستان

      أعده فريق الإغاثة في أفغانستان (النص الأصلي باللغة الدارية)

      في أوائل حزيران 2016، هاجم غزو الجراد منطقتي دولتيار وتشاخشاران في ولاية غور في أفغانستان. تضرر بالإجمال 4200 أسرة ومزارع. وقيل إن الكثير من الناس يواجهون نقصا في الغذاء، والأطفال على وجه الخصوص معرضون لخطر سوء التغذية. وباتباع تعليمات المعلمة السامية تشينغ هاي لمساعدة أولئك الذين هم في أشد المواقف بؤسا، قام أعضاء منظمتنا في أفغانستان بتوزيع مواد الإغاثة بتمويل قدره 16000 دولار أمريكي قدمته المعلمة.

      وفي 20 تموز، زار أعضاء منظمتنا في أفغانستان القرى المتضررة في المنطقة الجبلية النائية في ولاية غور وحددوا 52 عائلة بحاجة إلى مساعدة فورية. ثم قمنا بشراء 260 كيسا وزن كل منها 50 كيلوغراما من أجود أنواع دقيق القمح و260 كيسا من أجود أنواع الأرز من تاجر جملة وبأسعار مناسبة، ونقلناها إلى أقرب منطقة ممكنة من القرى. ونظرا لتعذر الوصول إلى المواقع بواسطة السيارات، قمنا أيضا بتغطية تكاليف العمالة للعائلات حتى يتمكنوا من استئجار شخص ما لنقل أكياسهم الخمسة من دقيق القمح وخمسة أكياس من الأرز إلى منازلهم. وسيكون الطعام قادرا على إعالة هذه العائلات لمدة ستة أشهر.

      شكر شيوخ المجتمع المعلمة السامية تشينغ هاي وتمنوا لها طول العمر ودوام صحة.

       

      جدول بنفقات المعلمة السامية تشينغ هاي لأعمال الإغاثة من غزو الجراد في أفغانستان

      المادة المبلغ (أفغاني أفغاني) الإيصال
      أرز ودقيق القمح لـ 52 أسرة متضررة ونفقات النقل 1,040,000 A
      الإجمالي AFN 1,040,000
      (US$16,000)

       

       

       

       

      الإجمالي