• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年04月30日, 週二

      مشاركة محبة الله مع الأيتام في جمهورية الكونغو الديمقراطية

      Lisanga ya Klisto

      أعده الفريق الإغاثي في جمهورية الكونغو الديمقراطية (النص الأصلي باللغة الإنجليزية)

      خلال عطلة رأس السنة الجديدة لعام 2015 زارت مجموعة من أعضاء مؤسستنا دار الأيتام في كينشاسا (ليزانغايا كليستو)، وأحضروا معهم صندوقين من ألعاب الأطفال. وقد سعد الأولاد كثيرا بالهدايا التي تلقوها في رأس السنة، وامتلأ المكان كله بالفرحة. ونحن ممتنون للغاية لكبيرة المعلمين تشينغ هاي لتعليماتها العطوفة دائما في مساعدة المحتاجين، وقد تأثرنا كثيرا عند تقديمنا السعادة للأولاد.

      قامت الأم مونيك بإدارة دار (ليزانغايا كليستو)، وهي امرأة من الكونغو طيبة القلب ساعدت في تقديم الدعم للمرافق مع مالها الخاص. فهي تعتني بحوالي 90 يتيم، تتراوح أعمار معظمهم من 2-4 سنوات. عندما ذهبنا إلى دار الأيتام لتوزيع الألعاب كانت الأم مونيك خارج المدينة، وقد تأثرنا بشدة من عملها النبيل وروحها المفعمة بالمحبة. وقد بلغت التكلفة الإجمالية للعب ما يقرب من 300 دولار أمريكي. ونحن ننوي زيارة دار الأيتام مرة أخرى لتقديم المزيد من المساعدة. لتبارك السماء الأولاد الحلوين في (ليزانغايا كليستو).

      قائمة بنفقات المؤسسة الدولية لكبيرة المعلمين تشينغ هاي في مساعدة الأيتام في جمهورية الكونغو الديمقراطية

      المادة التكلفة (بالدولار الأمرريكي) الإيصال
      ألعاب ودمى 300 A
      الإجمالي US $300